في الدوري الإسباني: السبب وراء إقتراب ريال مدريد للفوز باللقب

فرض لقاء ديبورتيفو لاكورونيا وريال مدريد نفسه من خلال تأثيره المباشر في فوز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني، وذلك بعد هزيمته في الكلاسيكو أمام برشلونة 3-2 الأحد،  وسوف يلتقي ريال مدريد مع ديبورتيفو الأربعاء في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني وهو يمر بفترة حرجة جداً في سبيل استعادة اللقب الغائب عنه منذ 2011-2012.
ولقد أجبرت خسارة فريق ريال مدريد من ضيفه برشلونة يوم الأحد، عدم تفريطه بأكثر من نقطتين حسابياً خلال مبارياته الست المقبلة المتبقية في حال ما إذا فاز فريق برشلونة بمبارياته الخمس، وذلك من أجل تتويج فريق العاصمة ببطولة الليغا.

في الدوري الإسباني: السبب وراء إقتراب ريال مدريد للفوز باللقب 3 27/4/2017 - 10:06 م

في الدوري الإسباني: السبب وراء إقتراب ريال مدريد للفوز باللقب 1 27/4/2017 - 10:06 م

مدي أهمية لقاء ديبورتيفو

تكمن أهمية لقاء ديبورتيفو فيما نتج عن الوضع البدني والنفسي السيء للاعبي فريق ريال مدريد بعد الكلاسيكو، وأيضاً نتيجة للغيابات التي يعاني منها الفرنسي زيدان.
وفي حالة فوز ريال مدريد على ديبورتيفو فسوف يتخطي أكبر أزمة حدثت له في هذا الموسم، وبخاصة في ظل  لعبه في غياب قائده راموس للحرمان وبيبي وبيل نتيجة الإصابة مع تواجد اجتمالات بشأن مشاركة فاران، ذلك بالإضافة للضغوط على اللاعب رونالدو ذات الأربع بطاقات صفراء والمستوى المتواضع في الكلاسيكو.

 المباريات المتبقية

وبإلقاء نظرة فاحصة على جدول مباريات ريال مدريد وبرشلونة فقد تبين أنّ أمل ريال مدريد أكبر في الفوز باللقب خلال مباراته بغض النظر عن  صعوبة مبارياته بشكل عام.

في الدوري الإسباني: السبب وراء إقتراب ريال مدريد للفوز باللقب 2 27/4/2017 - 10:06 م
بالنسبة لـ ديبورتيفو وأوساسونا: المباراة الأهم وفقاً للظروف فقط، حيث إن المضيف يبتعد عن الهبوط بفارق 8 نقاط وسوف يواجه أوساسونا ولاس بالماس على أرضه فيما بعد، مع إمكانية البقاء في الليغا منطقياً حتى وإن خسر جميع مبارياته.
في نفس الوقت يلعب فريق برشلونة مباراة سهلة جداً على الورق أمام فريق أوساسونا، نظراً للفارق الفني الشاسع بين كلا من الفريقين، دون غض النظر عن خسارة أوساسونا والتي تعني هبوطه شبه الرسمي.
أما بالنسبة لـ فالنسيا وإسبانيول: ريال سيواجه فالنسيا البعيد عن صراع الهبوط والمنافسة القوية على المقاعد الأوروبية في سانتياجو برنابيو، بينما سيلعب فريق برشلونة في ديربي كاتالونيا أمام مضيفه إسبانيول والذي يقاتل على مركز يؤهله إلى يوروباليغ الموسم المقبل.

أما فيما يخص غرناطة وفياريال: ربما يكون أمل غرناطة الأخير هو البقاء من خلال اقتناصه لشيء من ضيفه ريال مدريد، وأيضاً بالنسبة لطموحات فياريال في التأهل لـدوري أبطال أوروبا عندما يحل ضيفاً على فريق برشلونة.
 إشبيلية ولاس بالماس: ستتحكم مجريات المراحل الثلاث السابقة لإستضافة ريال مدريد لفريق لإشبيلية على أهمية المباراة، وذلك بالنسبة لرابع ترتيب الدوري الإسباني حالياً، من حيث ضمان التأهل لدوري الأبطال، في حين سيلعب لاس بالماس مباراة بعيدة عن الضغوط أمام ضيفه برشلونة.
وأخيراً ملقا وإيبار: لقاء ريال على أرض ملقا سيكون من باب تأدية الواجب بالنسبة للفريق الآندلسي المسبب إزعاجاً لكبار إسبانيا، في الوقت الذي ستكشف به المبارايات القادمة عن طموحات إيبار في الصعود إلى يوروباليغ قبل الاصطدام بمباراة جديدة مع ببرشلونة في كامب نو.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.