فيلم الفندق لـ علا غانم يسحب من دور العرض بعد تحقيقه إيرادت 5 آلاف جنيه فقط

إيرادات معدومة حققها فيلم الفندق للفنانة علا غانم بعد عرضه بدور السينما المصرية، حيث جلب في ست أسابيع أقل من 5 ألف جنيهاً فقط، مما أجبر هذا الإيراد المنخفضة سحب فيلم الفندق من شباك التذاكر، صدمة يتلقها فريق عمل الفيلم.

فيلم الفندق

إيرادات فيلم الفندق

حيث كان ينافس فيلم الفندق في دور العرض السينمائية المصرية خمس أفلام هما  “الخلية” و”الكنز” و”شيخ جاكسون” و”خير وبركة” و”أخضر يابس”، وقد شارك في فيلم الفندق مع الفنانة علا غانم، كلاً من حجاج عبد العظيم واللبنانية مروى وأحمد كرارة ونجم مسرح مصر إبرام سمير، ومحمد الصاوى وأحمد صادق، الفيلم من تأليف أسامة فهمى عبد الظاهر، وإخراج عاطف شكرى ومن إنتاج وتوزيع الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي.

ومن الجدير ذكره أن النجمة علا غانم بطلة فيلم الفندق لم تقم بحضور العرض الأول للفيلم إلى أن حضر باقي فريق العمل ومجموعة من النجوم لمشاركتهم بالعرض الأول.

فندق علا غانم

فيلم الفندق لـ علا غانم يسحب من دور العرض بعد تحقيقه إيرادت 5 آلاف جنيه فقط 1 8/12/2017 - 10:33 ص
فيلم الفندق

تدور أحداث فيلم الفندق عن الخيانة الزوجية بين الطرفين الزوج والزوجة، كما يناقش من خلال أحداثه إلى اين تؤدي الخيانة الزوجية حول إطار درامي يجسده أبطال العمل وتدور الأحداث بداخل الفندق.

وفي نفس السياق صرح  مخرج فيلم الفندق عاطف شكرى، أنه وقع الاختيار على فيلم الفندق بعد أن قرأ السيناريو عدة مرات وأنجذب لفكرة الفيلم خاصة أنه يناقش قضية تحدث يومياً بالمجتمع، ويهدف للتوعية الذهنية، مضيفاً أنه أقام بعض التعديلات على مدار ثلاث أشهر من أجل تقديم عمل جيد للمشاهدين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.