فيديو مثير: شباب روسي بملابس خليجية في دبي ينفذوا مقلب في والدة أحدهم

نشرت قناة VitalyzdTv التي تشتهر بنشر فيديوهات المقالب عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، فيديو جديد جمع مجموعة من الشباب الروسي الذين يقومون بزيارة إلى مدينة دبي عاصمة السحر والجمال في الإمارات العربية المتحدة حيث يستضيفهم أحد أبناء المدينة، حيث قرر هؤلاء الشباب الذين ارتدوا الزي الخليجي تنفيذ مقلب في والدة أحدهم، والذي يبدو أنها اعتادت على تلك المقالب شديدة الجرأة من ابنها، بحسب ما تنشر القناة من فيديوهات بين الحين والآخر كما سيوضح الفيديو.

فيديو مثير: شباب روسي بملابس خليجية في دبي ينفذوا مقلب في والدة أحدهم 1 24/11/2015 - 4:07 م

اعتمد الفيديو على إقناع الوالدة بأن تركب السيارة معهم ليأخذونها في جولة حول المدينة بهذه السيارة، وبمجرد أن دخلت السيدة إلى السيارة طلب منها ابنها أن تتماسك جيدا لأنه سيسرع قليلا، إلا أنها طلبت منه عدم إستخدام سرعة عالية.

وعلى الرغم من إستجابة الشباب لطلب الأم بعدم الإسراع، إلا أنه قام بشئ أخطر كما يظهر في الفيديو، حيث جعل السيارة تسير على العجلتان الجانبيتان فقط، مما جعل السيارة تظهر بشكل مائل يوحي بإنقلاب السيارة والشعور بالخطر بالفعل، ولم تثنيهم صرخات الأم وتوسلاتها عن إتمام المقلب للنهاية.

إلا أنه على سبيل رد المقلب قامت الأم في نهاية المشهد بإيحائهم بأنها فقدت الوعي، حتى أنها شعروا بالقلق عليها بالفعل وأخذوا يحاولون إفاقتها لتضحك في النهاية مشيرة إلى أنها كانت تمزح معهم هي الأخرى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.