فرصة لراغبي الاستثمار..بنك CIB يطرح شهادات بعائد ثابت أو متغير

البنك التجاري الدولي CIB يقدم مجموعة واسعة من الخدمات لجذب عملاء جدد، حيث يقوم ببذل مجهود كبير من أجل تلبية طلبات العملاء، وخاصة أصحاب الشهادات الذين يضيف لهم البنك العديد من المزايا حسب الشهادة التي يختارها كل عميل، وهناك رغبة قوية لمعرفة المزيد عن شهادات بنك CIB.

بنك CIB يطرح شهادات بعائد ثابت أو متغير

أنواع شهادات البنك التجاري الدولي CIB

تختلف قيمة ومدة الشهادات التي يمنحها البنك التجاري الدولي حسب احتياجات وقدرات العميل، وتصنف هذه الأنواع على النحو التالي:

– النوع الأول هو الشهادات ذات العائد المتغير والتي يتم الحصول عليها بالجنيه المصري بدلاً من العملات الأجنبية وتكون صالحة لمدة ثلاث سنوات.
– النوع الثاني من الشهادة هو شهادة ذات عائد ثابت بقيمة ألف جنيه مصري ومضاعفاته، ومدة صلاحيتها ثلاث أو خمس سنوات.
– النوع الثالث يعرف بشهادات العوائد التراكمية، ويكون لها حد أدنى لقيمة الشراء 5000 جنيه مصري، ومدتها ثلاث أو خمس سنوات.

اقرأ أيضاً: سعر الذهب اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر وسعر الجنيه الذهب

مزايا شهادات بنك سي اي بيCIB

يقدم البنك التجاري الدولي مجموعة متنوعة من الشهادات لجميع عملائه، بما في ذلك الشهادات المصممة خصيصًا لاحتياجات العملاء المحددة، مما يجعلها الشهادات المفضلة للكثيرين، وهناك نوع مميز من شهادات بنك CIB وهي شهادات ذات عائد متغير بسعر شراء 6000 جنيه مصري ومدة صلاحية ثلاث سنوات. ويمكنك التوجه إلى أقرب فرع لديك أو الاتصال بخدمة عملاء البنك على رقم 19666، والاستفسار عن فائدة أي شهادة تريدها.

إن هدف البنك المتمثل في تسهيل اختيار العملاء للشهادات المناسبة للاستثمار بها، سواء للعائلة والأطفال أو للشخص نفسه، هو الأساس لتنوع البنك في شهادات الاستثمار.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.