عودة تنظيم رحلات سياحية لزيارة مصر وتفاؤل بتعافي القطاع السياحي

عادت الرحلات بين كل من مصر والمملكة المتحدة وبهذا عادت الشركات البريطانية إلى تنظيم الرحلات والسفرات إلى أرض الكنانة  وخاصتا شركة easy jet.

الغردقة و شرم الشيخ

حسب موقع  ذا صن البريطانية فإن الشركة أعلنت أنها بعد ألغاء حظر الطيران الذي استمر لمدة أربع سنوات تعيد فتح الحجوزات للمسافرين السياح إلى كل من  الغردقة وشرم الشيخ.

الغردقة وشرم الشيخ من أكثر المدن استقطابا للسياح

و قد قامت الشركة على لسان أحد أكبر المسئولين وذلك خلال مؤتمر للسياحة والسفر ان  السياح قد أتيحت لهم الفرصة أخيراً لقضاء أحلى العطلات في أجمل المنتجعات السياحية وقال إن الشركة قد قامت بأختيار أفضل وأجمل الفنادق والمنتجعات المشهورة في كل من الغردقة وشرم وذلك للموسم السياحي القادم.

الغردقة وشرم الشيخ

وتعتبر مصر من أكثر الوجهات السياحية المحببة إلى الطرف الاوروبي وخاصتا البريطاني لم تتميز به من أثارو وجهات ثقافية متنوعة جداً ووتميزها بتنوع مناخي رائع وقد شهدت الحركة السياحية ارتفاعا في عدد السياح القادمين من المملكة المتحدة بنسبة 39% مقارنة بالعام السابق.

في المقابل لم تكن شركة EasyJet الوحيدة التي بدأت برنامج رحلات إلى ارض الكنانة ولكن عدة شركات بالفعل بدأت برمجة رحلات وتركزت معظمها على كل من الغردقة وشرم الشيخ.

و تلعب هذه الشركات دورا كبيرا في تعافي القطاع السياحي خاصتا بعد عودتها إلى برمجة رحلاتها إلى مصر وذلك بأعطاء مزيد من الثقة إلى المستثمرين الأجانب والسياح كذلك.

الغردقة وشرم الشيخ