عمرو أديب يظهر لأول مرة اليوم على قناة غير مشفرة من خلال برنامج جديد

الإعلامي المتميز عمرو أديب يظهر اليوم في برنامج جديد ولأول مرة على قناة مصرية غير مشفرة من خلال برنامج جديد ” كل يوم” والذي سيتم بثه مباشرة كل يوم في موعد الساعة التاسعة والنصف كما تم الإعلان له مسبقا.

عمرو أديب يظهر لأول مرة اليوم على قناة غير مشفرة من خلال برنامج جديد 1 1/10/2016 - 7:47 م

وقد صرح في وقت سابق رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن موعد إذاعة وبث البرنامج عبر قناة اون تي في الفضائية والذي قام بشرائها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، من رجل الأعمال نجيب ساويرس في وقت سابق.

وقد قام الإعلامي عمرو أديب بالتعاقد مع قناة اون تي في الفضائية ومالكها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لتقديم برنامج جديد في شهر أغسطس الماضي، حيث يتميز الإعلامي عمرو أديب  بتقديم الأخبار السياسية بطريقة ساخرة، كما انه سوف يقوم بتقديم فقرات خاصة بالأخبار الرياضية حيث من المعروف عن الإعلامي عمرو أديب انه من مشجعي نادى الزمالك المتعصبين جدا.

ويعتقد الكثير أن هذا البرنامج الجديد الذي يقدمه الإعلامي الكبير عمرو أديب على قناة اون تي في سوف ينال إعجاب الكثيرون، وسوف ينال أعجاب المشاهدين، وسوف يقوم بتحقيق نسب مشاهدة عاليه بسبب القاعدة الجماهيرية التي لدى الإعلامي عمرو أديب، هذا بجانب أن القناة التي سوف يتم أذاعه البرنامج عليه قناة غير مشفرة وهذا سوف يسمح لعدد أكبر بالمتابعة.

توقيت عرض برنامج عمرو أديب

سوف يتم  عرض برنامج ” كل يوم” يوميا في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءا بتوقيت القاهرة على قناة اون اى، وتردد قناة اون اى في هو 10853 افقي.

14555670_10211067390579843_1397327691_n

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.