“عمرو أديب” يصطدم المصريين ويكشف لأول مرة عن خسارة مصر 300 مليار دولار.. لهذا السبب

لا شك أن الأزمة القطرية مع عدد من الدول العربية، أبرزها السعودية والإمارات ومصر، تتصدر المشهد الإعلامي المصري والعربي، مؤخراً، بعد سلسلة العقوبات الكبيرة التي فرضتها هذه الدول بجانب دول أخرى ضد الدوحة، جعلتها في حصاراً كبيراً، مع توقعات بمواصلة هذه العقوبات خلال الفترة المقبلة.

"عمرو أديب" يصطدم المصريين ويكشف لأول مرة عن خسارة مصر 300 مليار دولار.. لهذا السبب 1 14/6/2017 - 1:04 م

أديب: قطر ضيعت على مصر 300 مليار دولار

ومن جانبه، كشف الإعلامي “عمرو أديب”، للمرة الأولى، خلال تقديمه برنامج “كل يوم”، المذاع على فضائية “on-e”، مساء السبت، عن مفاجأة صادمة للمصريين، لافتاً إلى إن مصر خسرت أكثر من 300 مليار دولار منذ عام 2011 بسبب التدخلات القطرية في الشئون المصرية.

كما أشار “أديب”، إلى أن قطر حتى الآن تمول وتدفع لتركيع مصر وخسارتها، ولكن مصر ما زالت وافقة على قدمها، في الوقت الذي انهارت فيه قطر في 4 أيام، اقتصاديا بسبب الحصار الخليجي، مستشهداً بأن الأسعار في السوق القطري ارتفعت بشكل كبير جداًـ حتى سعر علبة الزبادي بعدما كانت بـ3 ريال قطري أصبحت بـ18 ريال قطري.

أديب: تركيا الملجأ الأخير لقطر

وفي سياق متصل، أكد “أديب”، بأن تميم ارتمي في أحضان تركيا وهو لا يستطيع أن ينام في قصره وأحضر أتراك يحموه، مردفاً: “لو هيشربوا بول الجمال هيقولوا عليه عسل لأنهم مش قادرين يتكلموا دلوقتي خالص”، وهو ما يفند مزاعم أمير قطر، بأنه يرفض عدم التدخل في شئون دولته ولكنه يلجأ إلى في الوقت ذاته لتركيا وإيران.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.