عروض كارفور مصر 23/1/2015 حتي 27/1/2015 عيد ميلاد كارفور


اقوي العروض تقدمها اسواق كارفور مصر بمناسبة عيد ميلاده الثاني عشر ولقد طرحت عروض كارفور مصر عرض جديد للاجهزة الالكترونية والتي تتميز بالجودة العالية والتخفيض المغري من هذه المنتجات التي توجد معنا اليوم ولمدة اربعة ايام متتالية كاميرا كانون بمواصفات عالية منها انها 20ميجا بيكسل زوم حتي 10 مرات والبطارية من النوع الليثيوم الذي يبقي طويلاً كما يوجد مع الكاميرا كارت ميموري 8 جيجاً هدية علي الكاميرا اما سعر الكاميرا فهو 699 جنيه في حين السعر الاساسي كان 900 جنية اي بتخفيض يصل لمائتان جنيه مصري.

ونأتي للمنتج الثاني وهو عبارة عن موبايل من انتاج شركة ARCHS والتي تتميز منتجاتها بالجودة العالية فالموبايل به اندرويد كيت كات الحديث وشاشة 4.5 بوصة وشاشة ال سي دي والكاميرا خمسة ميجا بيكسل اما السعر فبه تخفيض مائة جنية عن السعر الاصلي.

ومعنا ايضاً في عروض كارفور مصر محضر الطعام الرائع من فيليبس والذي ياتي بسعر مغري فالتخفيض عن السعر الاساسي يصل الي اكثر من مائة جنية والضمان عامان من تاريخ شراء المنتج.

والمنتج الرابع هو جهاز تابلت من انتاج ARCHS مع جهاز تليفون حديث هدية والتابلت ذو عشرة بوصة وامكانيات كثيرة متعددة وبسعر لا يقبل المنافسة.

وتبدأ عروض كارفور مصر من 23 يناير 2015 وتنتهي في 27 يناير2015

ولرؤية الصور بشكل اوضح

اضغط هنا

عروض كارفور مصر


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!