عروض البنك اﻷهلي المصري اليوم للمشتريات وأماكن التقسيط بدون فوائد

دائما يسعى البنك اﻷهلي المصري لتقديم الكثير من العروض لجذب شريحة أكبر من العملاء في مصر، يقدم البنك اﻷهلي الكثير من العروض الرائعة على مدار العام على جميع بطاقات المشتريات التي يمتلكها العملاء، وتتمثل هذه العروض في إمكانية التقسيط بدون فوائد إما على 6 شهور، أو على 12 شهر، وذلك حسب العرض الذي يقدمه البنك خلال هذه الفترة، وللعلم هذه العروض متغيرة، اليوم نعرض لكم أحدث عروض البنك اﻷهلي المصري اليوم، للمشتريات، وأماكن التقسيط بدون فوائد.

عروض البنك اﻷهلي المصري للمشتريات

عرض كاش باك من البنك اﻷهلي المصري عند الشراء من كنتاكي، بيتزا هت، هارديز
أعلن البنك اﻷهلي اليوم عن عرض جديدة على بطاقات فيزا البنك اﻷهلي المصري، وهذا العرض هو كاش باك 50 % بحد أقصى 100 جنية عند الشراء من كنتاكي، بيتزا هت، وهارديز، وهذا العرض ساري من يوم 9 يونيو حتى يوم 29 يونيو القادم.

عرض كاش باك من البنك اﻷهلي
عرض كاش باك من البنك اﻷهلي

عروض البنك اﻷهلي المصري للمشتريات

يمكنكم متابعتنا لمعرفة أحدث عروض البنك اﻷهلي المصري، ويمكن الاتصال على رقم البنك اﻷهلي لمعرفة أحدث عروض البنك.

    العرض اﻷول خلال شهر أبريل 2020

يقدم البنك اﻷهلي المصري جهاز أيفون 11 هدية لحاملي بطاقة مشتريات البنك اﻷهلي، وتحديدا حاملي visa مشتريات البنك اﻷهلي، وسيحصل أكثر 10 من أصحاب البطاقات التي حققت أكثر حركات شرائية خلال الشهر على أيفون 11، ويجب أن يكون قد تم على اﻷقل 60 عملية شراء بالبطاقة خلال الشهر.

عروض تقسيط البنك اﻷهلي المصري 6 شهور بدون فوائد على فيزا المشتريات

يقدم البنك اﻷهلي المصري عروض تقسيط على جميع المشتريات من عدد من المتاجر التي تعاقدت مع البنك، وهذا التقسيط يكون لمدة 6 شهور بدون فوائد، يمكنكم الاطلاع على هذه المتاجر في الصور التالية، وللعلم هذا العرض ينتهي يوم 31 مارس 2020، هذا العرض يسري على جميع حاملي بطاقات فيزا، أو ماستر كارد، تتنوع أنواع المتاجر في جميع المجالات مثل اﻷثاث، والملابس، أدوات اﻷطفال، وصيانة السيارات، والمستلزمات الطبية، وغيرها من المجالات.

عروض البنك اﻷهلي المصري على بطاقة المشتريات تقسيط 6 شهور بدون فوائد
عروض البنك اﻷهلي المصري على بطاقة المشتريات تقسيط 6 شهور بدون فوائد
عروض البنك اﻷهلي المصري على فيزا المشتريات
عروض البنك اﻷهلي المصري على فيزا المشتريات

يمكنكم اﻵن طلب فيزا مشتريات البنك اﻷهلي المصري عن طريق تقديم طلب في أي فرع من فروع البنك، أو من خلال تقديم الطلب من خلال الموقع اﻹلكتروني الرسمي الخاص بالبنك.