عروض البلاك فرايدي 2018 وأفضل المتاجر المشتركة في Black friday

منذ بداية شهر نوفمبر يبدأ الكثير من الأشخاص في التطلع إلى العروض المقدمة من المتاجر الكبرى ومتابعة الخصومات التي تكون في البلاك فرايدي وهي الجمعة السوداء التي تتميز بتخفيضات على جميع أنواع السلع داخل المتاجر الكبرى، لذلك فإن عروض البلاك فرايدي 2018 وأفضل المتاجر المشتركة في Black friday ننشرها لكم من خلال موقع نجوم مصرية.



البلاك فرايدي 2018 عروض وتخفيضات ضخمة مقدمة من أفضل المتاجر المشتركة في مهرجان BLACK FRIDAY 2018

عروض البلاك فرايدي 2018 الجمعة السوداء



تكون تلك الجمعة هي أخر جمعة من شهر نوفمبر حيث تقوم جميع المتاجر الكبرى بعمل خصومات كبيرة قد تصل إلى 90 بالمائة حيث أن تلك المتاجر تعرض السلع بسعر مخفض جداً، ومن الجدير بالذكر توافر العديد من الأجهزة الكهربائية والملابس والأثاث أيضا.

سوف تكون تلك الجمعة الموافقة 27 نوفمبر الجاري لعام 2018 وهو اليوم التالي لعيد الشكر كما أنها تعرف بالجمعة البيضاء في الوطن العربي بخلاف الولايات المتحدة الأمريكية التي تطلق عليها الجمعة السوداء نتيجة لما عانته من أزمة مالية في ذلك الوقت بعام 1869 مما تسبب بخسائر كبيرة وتعطيل البيع ولذلك لجأت جميع المتاجر إلى عمل خصومات كبيرة لكي تجذب العملاء للشراء منها.

خصومات تصل 80% في بلاك فرايدي الجمعة السوداء مهرجان BLACK FRIDAY 2018

أفضل متاجر البلاك فرايدي



هناك العديد من المتاجر الإلكترونية التي تقوم بتقديم عروض وخصومات كبيرة تصل إلى 80 بالمائة ومن ضمنها متجر أمازون، وإيباي، وجوميا وأيضاً سوق دوت كوم مما يجعل هناك توافد كبير في شراء السلع المعروضة بخصم كبير.

موعد عروض البلاك فرايدي “الجمعة السوداء Black Friday” 2018

ومن الجدير بالذكر أن عروض البلاك فرايدي تستمر شهر وذلك في موقع جوميا حيث تكون بداية من 12 نوفمبر وحتى 12 ديسمبر لعام 2018 مما يجعله يربح الكثير من المكاسب المالية، كما أن موقع أمازون أيضاً والكثير من المواقع تعمل على تخفيض أسعار المنتجات لزيادة نسب المبيعات والذي يستفيد هنا العميل بسبب تقليل السعر مع الاحتفاظ بالجودة والكفاءة.

متابعة عروض البلاك فرايدي 2018

  • حامل هاتف مكان تثبيت مرأة السيارة بخصم 22% على جوميا.
  • يوجد باور بانك بقوة 10 ألاف أمبير خصم 4% على جوميا.
  • هاتف kr7 بخصم 51% على جوميا.
  • موعدنا الجمعة المقبلة، وأفضل العروض.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.