عاجل إنخفاض سعر الدولار اليوم الأحد 29-9-2019

سعر الدولار اليوم


يبحث المصريون يوميا عن أسعار العملات وأسعار الدولار في البنوك المصرية والتي تتغير بشكل دائم مع الوقت سواء بالزيادة أو النقصان بعد قرار تعويم الدولار، وننشر لمتابعينا الكرام ضمن خدماتنا المتنوعة في “نجوم مصرية” أسعار الدولار اليوم الأحد الموافق 29-9-2019، وهذا في إطار العديد من الخدمات اليومية التي تقدمها “نجوم مصرية”. 

أسعار الدولار اليوم في مصر

انخفض سعر الدولار في تعاملات اليوم الأحد ٢٩ سبتمبر ٢٠١٩، حيث سجل سعر الدولار اليوم فى البنك المركزى المصرى مبلغ 16.19 جنيه للشراء و16.31 للبيع، وسجل في البنك الأهلي المصرى 16.23 للشراء و16.33 للبيع، أما عن سعر الدولار في بنك مصر فقد سجل 16.23 جنيه للشراء مقابل 16.33 جنيه للبيع مثل البنك الأهلي تماما وجاء سعر الدولار في البنك العربي الافريفي الدولي: 16.22 جنيه للشراء و16.32 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في مصر

وكما عودناكم ننشر قائمة البنوك وأسعار الدولار فيها للبيع والشراء، هذه القائمة يتم تحديثها لحظياً مع أي تغير يحدث في البنوك المختلفة ويتم أيضاً إقتراح أفضل بنك للشراء وأفضل بنك للبيع..

أفضل سعر لشراء الدولار

يقدم بنك التعمير والاسكان أعلى وأفضل سعر لشراء الدولار بقيمة 16,51 جنيها مصريا من البنك.

أفضل سعر لبيع الدولار

بينما يقدم بنك البركة أقل وأفضل سعر لبيع الدولار 16,26 جنيها مصريا.

أسعار الدولار الآن

يتم تحديث هذه البيانات في الجدول باستمرار من سيرفرات نجوم مصرية فيمكنك الإعتماد عليها لمتابعة الأسعار المختلفة للبيع والشراء للدولار خلال فترات اليوم

الدولار يواصل هبوطه أمام الجنيه

هبط سعر الدولار أمام الجنيه خلال التعاملات منذ يوم الأربع للاسبوع قبل الماضي، فهل يواصل إنخفاضه في الفترة المقبلة؟

تابعونا لمعرفة كافة التفاصيل المختلفة لسعر الدولار خلال الأيام المقبلة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.