عائلة كمال الجنزوري تكشف عن حالته الصحية وحقيقة خبر وفاته عن عمر يناهز ال83 عاما

بعد أن انتشر في الساعات الأخيرة خبر وفاة الدكتور كمال الجنزوري -رئيس الوزراء الأسبق-، خرجت عائلة كمال الجنزوري لتكشف عن حالته الصحية التي أدت لإنتشار هذا الخبر وتؤكد حقيقة وفاته من عدمها، وأعلنت العائلة أنه طالما لم تنشر العائلة خبر الوفاة فلا داعي للخوف.

حقيقة وفاة كمال الجنزوري

وانتشر خبر وفاة الدكتور كمال الجنزوري في بعض المواقع الإخبارية، بالإضافة إلى مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة، فما هي حالته الصحية كما أعلنتها العائلة.

عائلة كمال الجنزوري تكشف عن حالته الصحية 

أعلنت عائلة كمال الجنزوري أنه حي يرزق حتى الآن، مؤكدين كذب خبر وفاته، وعن حالته الصحية ذكرت العائلة أن ما حصل له مجرد وعكة صحية تعرض لها في الساعات الماضية، ودون ذلك فهو بخير وفي صحة تتلائم مع كبر سنه.

كما أعلن ديوان محافظة المنوفية عن كذب أخبار وفاة كمال الجنزوري، وأنه حتى الآن لم يتم التأكد من وفاته حيث لم ترد أخبار رسمية بهذا الصدد.

كمال الجنزوري في مكتبه 

وأعلنت مصادر مقربة من كمال الجنزوري أن رئيس الوزراء الأسبق توجه صباح اليوم إلى مكتبه كعادته كل صباح، كما ماشدت العائلة الجميع بتحري الدقة والحذر فيما ينشر عن أية أخبار خاصة بوفاة كمال الجنزوري.

ومن الجدير بالذكر أن كمال الجنزوري ولد بمحافظة المنوفية في 12 يناير من عام 1933، حيث تولى رئاسة وزراء مصر في فترة 4 يناير 1996 إلى 5 أكتوبر 1999، ثم عاد لنفس المنصب في عام 2011 قبل أن يعتزل العمل السياسي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.