ظهور أول عملة مشفرة مدعومة بالعقارات ويمكن شراؤها بـ “البتكوين” و”ايثيريوم”

ستقوم شركة Indiegogo للتمويل الجماعي بتمويل عملة مشفرة جديدة مدعومة بالعقارات، وذلك وفقًا لما نشرته الشركة على موقعها الإلكتروني، وستسمح العملة المشفرة المدعومة بالعقارات للمستثمرين شراء أسهم في فندق “سانت ريجيس آسبن” على هيئة عملات رقمية مشفرة. وفقًا لتقرير صادر عن “The Verge”، تم تسجيل العملة الرقمية الجديدة بإسم “Aspen Coin” في لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC)، وستكون متاحة للشراء مقابل الدولار الأمريكي، بالإضافة إلى العملات المشفرة الرئيسية مثل “Bitcoin BTC وEthereum ETH”.

الاستثمار عن طريق العملات المشفرة
شراء العقارات بالعملات المشفرة
الاستثمار في العملات المشفرة

يهدف مشروع التمويل الجماعي القائم على التشفير إلى جمع 12 مليون دولار من الاستثمارات إلى فندق “سانت ريجيس آسبن”، ومن المقرر إطلاقه اليوم 24 أغسطس.

في ديسمبر 2017، أعلنت شركة Indiegogo التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها، عن إطلاق أول عملية بيع أولي (ICO) بالشراكة مع موقع MicroVentures للتمويل الجماعي للأسهم، في الإعلان تقول الشركة إنها تشترك مع هيئة تنظيم الصناعة المالية (FINRA) من أجل ضمان توافقها مع قوانين التسجيل في لجنة الأوراق المالية والبورصات الامريكية.

وكما ذكرت تقارير The Verge أن الشريك المؤسس لشركة Indiegogo Slava Rubin إن العملات المشفرة والعملات المدعومة بأصول واقعية هما “شيئان مختلفان للغاية”. وأكد أيضًا على أن العملة المشفرة المدعومة بالأصول “أقل خطورة ومن المحتمل أن يتم تداولها بكثرة في المستقبل.”

يُذكر أن موقع Indiegogo الإلكتروني الذي تم تأسيسه في عام 2008، يُعد من أوائل المنصات التي تقدم التمويل الجماعي، مما يسمح للجمهور بالاستثمار والمساهمة بالأموال والأفكار لتمويل المؤسسات الخيرية أو الشركات الناشئة عن طريق فرض رسوم بنسبة 5٪ على مبلغ التمويل. في عام 2016، أطلقت الشركة التمويل الجماعي للجميع، مما مكن “أي شخص من الاستثمار وامتلاك جزء من شركاته الناشئة المفضلة.”


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.