طنجة المتوسط للمناطق تطلق مشروع منفذ للتسويق بشمال المغرب

أطلقت Tanger Med Zones مشروع تنفيذ تسويقي في شمال المغرب.

طنجة المتوسط للمناطق تطلق مشروع منفذ للتسويق بشمال المغرب 1 23/11/2021 - 10:35 م

وأوضحت Tanger Med Zones، التابعة لمجموعة Tanger Med Group، أنه كجزء من مهام المؤسسة، والتي تقوم على إعداد وتطوير مناطق النشاط، فقد بدأت في إعداد المنطقة التجارية الجديدة الواقعة بين المدن. تطوان والمضيق على مستوى رأس نوار على مساحة 70 هكتارا.

ويتوقع تسليم الجزء الأول الذي يغطي مساحة 30 هكتارا في أبريل 2022. وأضاف المصدر أن الشركة الرائدة عالميا في الأثاث والديكور “ايكيا” كانت أول من استقر في المنطقة الجديدة. على مساحة تزيد عن 3 هكتارات ، 19000 متر مربع. مربع مغطى، حيث بدأت أعمال البناء بالفعل، ومن المقرر افتتاحه في صيف عام 2022. وبحسب المصدر، فقد تم تخصيص 10 هكتارات كمنطقة مركزية للمنطقة التجارية الجديدة لبناء مشروع مخطط له. منفذة للتسويق، قابلة للتوسيع حتى 20 هكتار، مخصصة للتجارة العامة.

مثل نقاط البيع الدولية، سيقدم هذا المشروع تجربة تسوق جديدة في شمال المملكة، بفضل استقرار العلامات التجارية العالمية للملابس والإكسسوارات.

بالإضافة إلى ذلك، ستشمل عمليات التثبيت أيضًا مناطق الترفيه ومناطق لعب الأطفال والمطاعم وما إلى ذلك. كما يهدف هذا المشروع إلى دعم النشاط السياحي من خلال إنشاء وجهة تسوق وترفيه، قادرة على تقليص الطابع الموسمي للوجهة واستكمال توجهها السياحي. في 29 نوفمبر، سيتم نشر إعلان يطلب الأحداث ذات الأهمية لاختيار مستثمر متخصص. / عامل لديه المهارات والمعرفة اللازمة لتطوير منافذ البيع وتطوير وإدارة المشاريع. في هذا الصدد، تجدر الإشارة إلى أن منطقة طنجة المتوسط ​​تشرف على تطوير وتطوير ما يقرب من 2000 هكتار، بما في ذلك 6 مناطق أنشطة مخصصة للصناعة واللوجستيات والخدمات، حيث تجمع أكثر من 1100 شركة ساهمت في خلق 90 ألف فرصة عمل.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.