طقس اليوم: أجواء باردة وسماء ملبدة بالغيوم

تشهد سماء أغلب محافظات جمهورية مصر اليوم “الأربعاء”حالة من حالات عدم الإستقرار في”الأحوال الجوية”,حيث تتعرض البلاد لنشاط للرياح مثيرة للرمال والأتربة خاصة على الطرق الرئيسية والطرق المكشوفة، وأيضا إنتشار الغيوم والشبورة والشوائب العالقة الكثيفة التي غطت الآنحاء بالجمهورية وتسببت في إنخفاض مستوى الرؤية، كما تسبب في التعرض لحوادث السير العامة.
كانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد أصدرت بيانا سابقا، كشفت من خلاله أن حالات الطقس السيئة وعدم الإستقرار في الأحوال الجوية يتوقع إستمرارها حتى الجمعة المقبلة، وتأكد استمرارية الرياح المثيرة للرمال والأتربة على أغلب الآنحاء مما يزيد إحساس المواطنين برطوبة وبرودة الأجواء.
ولقد كشفت الهيئة أنه من المتوقع أن تتكاثر السحب المنخفضة يصاحبها سقوط أمطار غزيرة ورعدية أحيانا على السواحل الشمالية وأيضا مناطق من الوجه البحري وشمال سيناء تمتد متوسطة الشدة إلى مناطق من شمال الصعيد.
وعن القاهرة الكبرى تنتشر الرياح المثيرة للرمال والأتربة خاصة على ألطرق ألصحراوية مما يؤدي إلى إنخفاض الرؤية الأُفقية وزيادة الإحساس بإنخفاض درجة الحرارة، كما يكون الطقس في القاهرة مائل للبرودة في النهار وشديد البرودة في ألليل.

طقس اليوم: أجواء باردة وسماء ملبدة بالغيوم 1 25/12/2019 - 8:35 م

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    جزاك الله كل خير