طريقة وشروط الحصول على التمويل الشخصي من مصرف الراجحي

قد نحتاج للمزيد من الأموال عند شراء منزل جديد للعائلة مثلا أو حتى سيارة جديدة، في هذا التقرير سنوضح لكم طريقة الحصول على تمويل شخصي وطني من مصرف الراجحي وشروط التمويل من بنك الراجحي، والمزايا التي يقدمها البنك على التمويل الشخصي، وكما نعلم أن الجميع يحلم بالحصول على قرض أو تمويل شخصي للقيام بأمور لا تسمح بها الميزانية الشهرية، ويبحث عن مصرف موضع ثقة، عمومًا إليكم شروط الحصول على قرض خلال 30 دقيقه فقط من مصرف الراجحي.

طريقة وشروط الحصول على التمويل الشخصي من مصرف الراجحي

شروط الحصول على التمويل الشخصي من مصرف الراجحي

التمويل الشخصي أو الوطني هو أحد حلول وبرامج التمويل الرائدة من مصرف الراجحي والتي تلبي جميع احتياجات العميل سواء كانت احتياجات قصيرة الأجل أو طويلة الأجل، وللحصول على التمويل يجب معرفة الشروط التالية:

  • أن يكون العميل سعودي الجنسية ويحمل بطاقة هوية تؤكد ذلك، كما يمكن للمقيمين داخل المملكة العربية السعودية الحصول على التمويل، حيث يتيح المصرف تمويل شخصي للمقيمين.
  • أن يكون العميل من الموظفين في إحدى جهات العمل المعتمدة لدى مصرف الراجحي، او أن يكون أحد المتقاعدين عن العمل من إحدى الجهات المعتمدة كذلك.
  • يجب ألا يقل دخل طالب التمويل السعودي عن 2000 ريال.
  • يجب ألا يقل دخل طالب التمويل المقيم عن 5000 ريال.
  • يجب ألا يقل دخل طالب التمويل السعودي المتقاعد عن 1900 ريال.
  • يجب ألا يزيد العمر عن 60 عامًا عند سداد أخر قسط مستحق للمصرف بالنسبة للموظفين أما المتقاعدين يجب ألا يزيد العمر عن 70 عامًا.

الوثائق والأوراق المطلوبة للحصول على التمويل من مصرف الراجحي

  • نموذج تثبيت الراتب، وهو أحد النماذج الهامة التي يحتاج إليها أي موظف سواء كان بالقطاع الخاص أو القطاع الحكومي، حيث من خلال هذا النموذج يستطيع أي موظف تأكيد الراتب الشهري الذي يتقاضاه مهما كان القطاع الذى يعمل فيه، كما يمكن استخدام هذا النموذج في كافة المعاملات الحكومية.
  • صورة من بطاقة الهوية الوطنية أو كما يطلق عليها بطاقة الرقم القومي، بالنسبة للعميل السعودي، وصورة من بطاقة الإقامة في المملكة العربية السعودية بالنسبة للعميل المقيم، ونموذج تعريف الراتب الشهري سواء للعميل المقيم أو السعودي.
  • تفريغ كافة البيانات المطلوبة داخل نموذج طلب قرض من بنك الراجحي، كالاسم ورقم الجوال والبريد الإلكتروني… إلى آخره.

مميزات التمويل الشخصي من مصرف الراجحي

فترات سداد مرنة للغاية تتناسب مع جميع طبقات المجتمع السعودي، حيث يستطيع العميل الحصول على تمويل وطني بفترة سداد تصل إلى 60 شهرًا. ويتميز برنامج التمويل من مصرف الراجحي، بالتوافق التام مع احكام الشريعة الإسلامية، ويمكنك الرجوع للمختصين أولا لمعرفة الحكم الشرعي والتأكد من ذلك، كما حصلت جميع برامج التمويل من بنك الراجحي على دراسة ومصادقة الهيئة الشرعية في مصرف الراجحي، ومدة التمويل تصل إلى 5 سنوات، حيث يتميز برنامج التمويل الشخصي بأكثر من مدة للتمويل، بالإضافة لذلك يدعم البنك تمويل موظفين القطاع الخاص بما في ذلك موظفين المؤسسات الخيرية.

طريقة التقديم للحصول على التمويل الشخصي من مصرف الراجحي

تستطيع التقديم مباشرة عن طريق تطبيق الراجحي موبايل، كما يمكنك التقديم عن طريق الاتصال على: 8001241222 ليقوم موظف التسويق بالبنك بالرد على جميع الاستفسارات، كما تستطيع التقديم عن طريق زيارة أقرب فرع من فروع بنك الراجحي، وبعد إتمام جميع الإجراءات ستحصل على تمويلك خلال 30 دقيقه فقط، وأخيرًا، يمكنك حساب قيمة قرضك والقسط الشهري والمدة وغير ذلك عن طريق حاسبة التمويل الشخصي من بنك الراجحي.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.