طريقة ربح 50 دولار نقدا من موقع استطلاعات الرأي الموثوق في الوطن العربي YouGov

ربنا لا يسمع عن مجال استطلاعات الرأي ودراسات السوق غير القليل من الناس، إلا أن هذا المجال به الكثير من الشركات والمؤسسات التي لديها استعداد كامل لأن تدفع الاموال الباهظة حتى تحصل على أراء العملاء والناس في شتى انحاء العالم عن بعض الأمور التي تتعلق بجودة المنتجات أو الخدمات، وذلك لتحسين طريقة عرض المنتج أو الخدمة للمستهلك.

ربح المال من موقع يوجوف

وتعتبر شركة YouGov واحدة من أكبر تلك الشركات المتخصصة في دراسات السوق، والتي تقوم بإعطاء أي مستخدم يقوم بالتسجيل فيها والإجابة على  بعض الأسئلة التي تتعلق برأيه في بعض المنتجات أو الخدمات التي يقوم بإستخدامها في حياته اليويمة، وتعطي الشركة مبلغ 50 دولار أمريكي نقدا بطريقة الدفع بالشيلك لأي شخص يسجل في الموقع ويجاوب على الأسئلة.

طريقة ربح 50 دولار أمريكي ببساطة من موقع استطلاعات الرأي.

وللحصول على مبلغ 50 دولار أمريكي من الشركة، كل ما عليك فقط هو أن تقوم بالتسجيل في الموقع عن طريق رابط التسجيل الموجود أخر المقال، وتضع كافة الباينات التي يطلبها منك الموقع أثناء التسجيل وذلك حتى لا يحدث خطأ أثناء ارسال الشيك بمبلغ 50 دولار لك.

بعد أن تقوم بالتسجيل في الموقع، سيرسل اليك الموقع كل بضعة أيام استطلاع رأي على الأيميل الخاص بك والذي قمت بكتابته أثناء التسجيل، وبعد الإجابة على عدد معين من تلك الإستطلاعات ستلاحظ أن حسابك في الموقع وصل إلى 5000نقطة، وبعدها سيقوم الموقع بإرسال الشيك لك عبر الأيميل أو البريد الإلكيتروني.

وبالطبع الشركة مضمونة بنسبة 100% والأرباح التي تقوم بدفعها حقيقية ولقد قمنا بتجربة الموقع لإثبات أنه غير نصاب أو وهمي، وبالفعل حصلنا على الشيك وقمنا بصرفه من البنك العربي الإفريقي أو يمكنك صرفه من أي بنك يدعم حوالات الدول الأجنبية.

رابط التسجيل في الموقع للحصول على 50 دولار، وإذا كانت لديك أيية اسئلة أو استفسارات لا تتردد في كتابتها في تعليق أسفل الموضوع، وسنقوم بالرد عليك فورا.