طريقة استرداد مبالغ مالية من الراجحي للمدفوعات الحكومية

بالطبع قد تكون سمعت من قبل عزيزي القارئ عن بنك الراجحي فهو واحد ضمن أشهر واعرق البنوك السعودية التي تأسست منذ ما يقارب الخمسون عام على يد ثلاثة من الإخوة وظل يفتتح الفروع الخاصة بك في مختلف المدن السعودية مما جعله في مركز الصدارة بين المصارف المالية السعودية ولقد ارتبطت به الكثير من الأعمال والمؤسسات الحكومية الأخرى مما ساعد على انتشاره بصورة كبيرة.

طريقة استرداد مبالغ مالية من الراجحي للمدفوعات الحكومية 7 17/7/2018 - 2:03 ص

ولقد ساعدت الخدمات الإلكترونية الحديثة على توفير الوقت والجهد خاصة عند الرغبة في إستخراج تأشيرات أو جوازات سفر أو تراخيص خاصة بالأعمال وغيرها الكثير من الخدمات، فقد يتطلب منك أن تقوم بالدفع بطريقة إلكترونية من خلال تحويل الأموال من حسابك في بنك الراجحي إلى تلك الهيئات الحكومية وبالتالي أصبحت تلك الخدمات تتم بطريقة سهلة للغاية.

طريقة استرداد مبالغ مالية من الراجحي للمدفوعات الحكومية

وقد يتساءل العديد من الأفراد الذين قاموا بالتقديم على خدمة ما على سبيل المثال طلب تأشيرة سفر أو ما شابة ذلك وبعد الدفع واستكمال الخطوات قد رغبت في إلغاء ذلك الطلب فكيف يمكن أن يتم استرداد ذلك المبلغ مرة اخرى؟ ولكن تتمثل الإجابة في خطوات بسيطة وسهلة للغاية حيث يمكنك الدخول مرة أخرى على الموقع الخاص بمصرف الراجحي ويتم عمل الخطوات التقليدية الخاصة بالتفعيل من حيث إدخال الأسماء الخاص بك مع الرقم السري ومن ثم يتم إرسال رسالة على الجوال لتأكيد التفعيل.

وفي حالة كنت لم تمتلك حساب يمكنك أن تقوم بفتح حساب خاص بك على الموقع الإلكتروني التابع بمصرف الراجحي بكل سهولة، ثم الدخول هنا ” استرداد مبالغ مالية من الراجحي ” وفيما بعد يتم فتح الموقع والدخول على الحساب الرسمي الخاص بك والضغط على أيقونة المدفوعات وبعد ذلك يتم الضغط على قائمة المدفوعات الإلكترونية واختيار نوع الخدمة التي قد قمت بالدفع من خلالها وترغب في استراد مبالغ مالية من المدفوعات الحكومية.

طريقة استرداد مبالغ مالية من الراجحي للمدفوعات الحكومية 1 17/7/2018 - 2:03 ص

طريقة استرداد مبالغ مالية من الراجحي للمدفوعات الحكومية 2 17/7/2018 - 2:03 ص

طريقة استرداد مبالغ مالية من الراجحي للمدفوعات الحكومية 3 17/7/2018 - 2:03 ص

طريقة استرداد مبالغ مالية من الراجحي للمدفوعات الحكومية 4 17/7/2018 - 2:03 ص

طريقة استرداد مبالغ مالية من الراجحي للمدفوعات الحكومية 5 17/7/2018 - 2:03 ص

طريقة استرداد مبالغ مالية من الراجحي للمدفوعات الحكومية 6 17/7/2018 - 2:03 ص

فقد تكون خدمة خاصة بالمخالفات المرورية أو التأشيرات أو الجوازات وغيرها الكثير ولكن من خلال الضغط على كلمة استرداد سوف تظهر لك خانة تطلب منك التأكيد بكتابة الرقم السري واسم المستخدم مرة أخرى وعند الضغط على كلمة إنتهاء تكون قد قمت بإستعادة المبلغ إلى حسابك بكل سهولة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.