صورة نساء يلعبن «الكوتشينة» في الحرم المكي ثير غضب السعوديين

تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوره وقد اثارت هذه الصوره غضب رواد موقع التواصل الاجتماعي وغضب وأستياء كبير في المملكة العربية السعوديةحيث تتضمن الصوره التي انتشرت على الفيس بوك مجموعة نساء تلعب الكوتشينخ في ساحة الحرم المكي.

صورة نساء يلعبن «الكوتشينة» في الحرم المكي ثير غضب السعوديين 2 18/2/2018 - 9:11 م

وقد تضمنت الصورة عدد اربعة سيدات جالسين امام بوابة الملك فهد بالحرم المكي وكانوا يلعبون الكوتشينة

وأستنكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه الصورة وكيف تم السماح لهؤلاء النساء بلعب الكوتشينة في ساحة المسجد الحرام واعتبروا أن هذا التصرف تجاوز في حق الدين والمكان المقدس وتسائل رواد مواقع التواصل الاجتماعي أين أمن الحرم المكي من هذا الفعل الغير مبرر.

وقد أعلن موقع الهيئة العامة للرياضة في السعودية عن موافقته عن إقامته بطولة رسمية للعبة الكوتشينة في السعودية وسوف يتسابق خلالها المشاركون لحصد والتي قد تبلغ قيمتها بمليون ريال.

وقد لافي هذا الاعلان من قبل وزارة الرياضة السعودية بتصريح لعب الكوتشينة في السعودية حملة انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي واستنكره النشطاء بشدة.
صورة نساء يلعبن «الكوتشينة» في الحرم المكي ثير غضب السعوديين 1 18/2/2018 - 9:11 مومن الجدير بالذكر أن مثل هذه الالعاب كانت محرمة في السعودية ولكن تحاول وزارة الرياضة السعودية أن تواكب العصر وليست وزارة الرياضة السعودية بل الحكومة السعودية بأكملها أن تواكب ما يعيشه الدول الاخري  من وسائل رياضية أو تقنية لم تكن موجوده في السعودية من قبل


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.