صورة للفنانة نادية لطفي من داخل المستشفي

تعتبر الفنانة نادية من فنانين الزمن الجميل التي امتعتنا بفنها الجميل وادوارها المميزة والتي ميزتها عن غيرها من الفنانين من بنات جيلها وقد كانت نادية لطفي نجمة شباك وقدمت العديد من الادوار الرومانسية والدرامية والتراجيدي لذلك لم يكن يستطيع أن ينافسها اي فنانة وتمر.

صورة للفنانة نادية لطفي من داخل المستشفي 3 8/5/2017 - 12:57 ص

وتمر الفنانة نادية لطفي بوعكة صحية حادة ومنذ فترة طويلة انقطعت اخبارها عن الصحافة ولم نري أو نسمع عنها اي شئ وقد نشرت صفحة “ايام زمان عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك صورة جديدة للفنانة الكبيرة “نادية لطفي” وهي داخل غرفتها بمستشفى العادي العسكري.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة نادية لطفي تتلقي العلاج في مستشفى المعادي العسكري وقد انتقلت الي المستشفى منذ عدة اشهر بسبب انها كانت تعاني من ضيق التنفس والام في العظام ومازالت منذ ذلك الوقت الي الآن تقيم في المستشفى وتواصل علاجها ويقول الاطباء أن صحتها في تحسن.

وتعتبر الفنانة نادية لطفي من مواليد عام 1937 مواليد 3 يناير وقد اتمت بداية هذا العام عامه الثمانون، وقد رست في المدرسة الالمانية بالقاهرة وكانت من اهم هواياتها كتابة القصص القصيرة والرسم ولم التمثيل في بالها بسبب انها في المدرسة قامت بأداء صغير على مسرح المدرسة فنسيت الكلام امام الجمهور.

وقد لعبت الصدفه دور كبير في دخولها عالم الفن والتمثيل حيث انه كانت موجوده في سهرة اجتماعية وقد قابلت رمسيس نجيب المنتجه واعطاها بطولة فيلم سلطان مع فريد شوفي ونجح فيلم سلطان وتوالت الاعمال.

صورة للفنانة نادية لطفي من داخل المستشفي 1 8/5/2017 - 12:57 ص صورة للفنانة نادية لطفي من داخل المستشفي 2 8/5/2017 - 12:57 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.