صورة النجمة التي دعاها الشعراوي للإعتزال فحصلت على إجازة في القرآن الكريم وزوجها النجم المعتزل

هي واحدة من النجوم التي كان للشيخ محمد متولي الشعراوي دور كبير جداً في إعتزالها الفن وإبتعادها عن الوسط الفني بشكل تام، وهي الفنانة المعتزلة هناء ثروت، والتي كانت قد تزوجت الفنان محمد العربي، والذي قرر الإعتزال أيضاً والإبتعاد عن هذا الوسط بشكل تام أيضاً برفقة زوجتة وأولاده.

الشعراوي

وقد ظهرت هناء في عدد قليل من الأعمال الفنية ولكنها كانت تحظي بإهتمام وحب الكثيرين بالرغم من تلك الفترة القصيرة التي قضتها في الوسط الفني المصري، ولكنه سرعان ما إتخذت قرار الإعتزال وتوجهت إلى الشيخ محمد متولي الشعراوي، والذي شجعها ودفعها لإتخاذ القرار بشكل نهائي، بل وأنها دفعت زوجها للإعتزال أيضاً.

وقالت النجمة الشابة، أنها عندما دخلت الوسط الفني المصري كانت ترغب في تقديم بعض الأدوار الهادفة والمحترمة، وتكون سبب في إشاعة الأخلاق المحترمة، ولكنها وجدت أن هناك أدوار صعب جداً أن تقوم بتقديمها، وهي سبيلها الوحيد لكي تأخذ طريق النجومية في الوسط الفني المصري، فقررت أن تبتعد عن الوسط بشكل تام.

والجدير بالذكر أنها بعد إتخاذ قرار الإعتزال قد توجهت إلى الأزهر الشريف، وحصلت على إجازة في القرآن الكريم، وتقوم بعمل العديد من الأعمال الخيرية الكثيرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية هي وزوجها النجم السابق محمد العربي.

صورة النجمة المعتزلة هناء ثروت
صورة النجم المعتزل محمد العربي وزوج النجمة هناء ثروت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.