صاعقه سعر الدولار يقفز قفزه مرعبه تعرف على سعر الدولار في السوق السوداء

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء يسجل أعلى قفزه له منذ ارتفاعه بشكل ملحوظ في الأيام السابقه والتي جعلت الحكومه المصريه تتخذ أجراءات حازمه تجاه هذه الأزمه الكبيره حيث بدأ الدولار في الارتفاع  أمام الجنيه منذ أسابيع قليله وهذا ماجعله يزداد يوماً تلو الأخر في السوق السوداء ومستقر الي حد ما في البنك المركزى وبعض الصرافات المراقبه من قبل الحكومه المصريه.

سعر الدولار يقفز قفزه كبيره امام الجنيه

حيث وصل الدولار الي 9.35 جنيهاً وكان بالأمس الأثنين 9.30جنيهاً.وترواحت بيع العمله الأمريكيه مابين 9.20 الي 9.30 في معظم أنحاء الجمهوريه.

والسبب في ارتفاع سعر الدولار امام الجنيه بهذا الشكل المخيف نظراً للاقبال على سحب الدولار في هذا الوقت وحجب شركات الصرافه الدولار عن عملائها وهذا يعتبر أشاره واضحه لتصاعد عمليات المضاربه لتحقيق أرباح كثيره من قبل المضاربين.

واستمرار هذا الصعود الملحوظ من المؤكد أن يستمر الدولار في الهبوط والصعود خلال الفتره القادمه.وقد اكد محللون انه إذا استمرت هذه الأزمه سيصل الدولار الى  10جنيهات.

والجدير بالذكر أن الكثير من الاعمال تعتمد على الدولار مثل السياحه وغيرها من  الصناعات الأخري التي ستتأذي بالفعل من قله الدولار في الوقت الحالي وارتفاعه بهذا الشكل الملحوظ والبنك المركزي عاده مايقوم بتغيير الدولار بسعر أقل بكثير من الصرافات حيث بلغ الدولار بالبنك المركزى 7.83 وفي بعض الصرافات أيضاً وصل لهذا السعر بسبب الرقابه المشدده عليها والتهديد بالغلق ولكن هناك صرافات تقوم بتبديل الدولار بالسعر المذكور الذي يبدأ من 9.05 الي أن وصل في السوق السوداء الي 9.35 جنيهاً.



اترك تعليقا