صاحب واقعة حفل الخطوبة بطنطا: “الحضن كان عفوي وجه كدا”-فيديو

تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لطالب وطالبة بجامعة طنطا أثناء احتضانهم في الحرم الجامعي وقد أثار هذه الصور غضب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ودكاترة جامعه وطلاب وأولياء أمور حيث أن هذه المناظر لا يجب أن تكون في الحرم الجامعي حيث انه له قدسيته ويجب أن يحترم.

صاحب واقعة حفل الخطوبة بطنطا: "الحضن كان عفوي وجه كدا"-فيديو 1 5/10/2017 - 12:27 ص

وقد جاء أصحاب هذا الحضن في الجامعة أن هذا الحضن بمناسبة أعلان خطوبتهم وتلبيس الدبل ولكن هذا لا ينفي من عليهم الأحراج ونلتبس لهم العذر ونظرا للهجوم الشديد على الطالب “مناع محمد” بعد هذا الحضن الذي أثار حفيظة الكثيرين والذي قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات الساخرة عليه على سبيل المثال “أدي أخرة التركي اللي تتفرجوا عليه”.

فقد قام الإعلامي وائل الابراشي باستضافة الطالب “مناع محمد” بطل واقعة حفل خطوبة طالبة كلية الحقوق في جامعة طنطا من خلال برنامجه العاشرة مساء والذي يعرض على قناة دريم الفضائية والذي يعرض يوميا في العاشرة مساءا وقد برر مناع  الموقف الذي حدث حيث قال “كل الموضوع أني قريت فاتحة على خطيبتي من شهر تقريبا وكنت عاوز أفرحها في  الكلية واعملها مفاجأة لتلبيس الدبل”، وقد أضاف مناع للابراشي “خطيبتي لم تكن تعلم شئ عما حدث من تنظيم الحفل ولكن الحضن جاء عفويا وبدون ترتيب.. ومعلش جه كده”.

شاهد الفيديو:


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of محمد فاروق
    محمد فاروق يقول

    يا ولاد الوسخه يعني سيبين اللي الدكتره اللي بتركب علي الطلبه والمسخره اللي بتحصل والاشياء اللي بتحصل في الخفاء والمخدرات والدعاره وجيين علي الغلبه دول
    حسبنا الله ونعمه الوكيل والابراشي العرس عمال يبستف الواد بالعقل اعتبره ابنك ولا بنتك