شركة “Wirex” للعملات المشفرة تحصل على ترخيص بممارسة نشاطها بالإتحاد الاوروبي

أعلنت شركة “Wirex” ،   – وهي شركة توفر خدمة محافظ “بيتكوين” والعديد من العملات  المشفرة كما أنها ومورد مشهور لبطاقات الدفع “ATM” ومقرها لندن – أنها أصبحت ثالث شركة تستطيع الحصول على ترخيص الكتروني من المنظمين الماليين في المملكة المتحدة، وتُمكن هذه الرخصة – التي تمنحها هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA) – الشركة من إصدار النقود الإلكترونية وتوفير خدمات الدفع عن طريق العملات الرقمية المشفرة في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي.

اخبار العملات المشفرة
الدفع بالبتكوين
لتدأول العملات المشفرة

وتعليقًا على هذه الموافقة، قال بافيل ماتيفيف، المؤسس المشارك لشركة “وايركس”، في البيان أنه يهدف إلى “تحسين خدمات تدأول الأموال الإلكترونية في جميع أنحاء المنطقة الاقتصادية الأوروبية” حسب تعبيره.

وبشكل أكثر تحديدًا، وفقًا لما ذكره كيلي هورن، ممثل الإعلام في شركة “Wirex”، فإن الترخيص سيعطي شركة “Wirex” القدرة على تقديم خدمة أسرع وأكثر استجابة مع عمولات منخفضة لعملائها.

كانت شركة “Wirex”، المعروفة سابقًا باسم “E-coin”، عبارة عن مزود خدمة للعملات المشفرة وقد تأسست في عام 2014. وقد أعلنت الشركة الناشئة في مايو أنها بدأت في تقديم بطاقات الدفع “ATM” إلى سكان المنطقة الاقتصادية الأوروبية.

وأضاف ماتيفيف أن الشركة تسعى أيضًا للحصول على تراخيص في الأسواق الأخرى، بما في ذلك في سنغافورة واليابان وشرق آسيا بشكل عام، ويؤكد أن الشركة على تواصل دائم محاولةً كسب شراكات وأسواق عمل جديده من اجل توسيع أعمالها على الصعيد الدولي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.