شرح كيفية الحصول على قرض يصل إلى 100 ألف جنيه والأوراق المطلوبة

إن حلم الكثير من الأشخاص أن يكبروا أعمالهم وزيادة ربحهم بل فتح فروع لأعمالهم ولكن يجب لكل هذا أن يكون لديك راس مال ليس بالبسيط لذلك هناك حل القروض ونستعرض فى هذا التقرير كيفية الحصول على القرض.

شرح كيفية الحصول على قرض يصل إلى 100 ألف جنيه والأوراق المطلوبة 2 25/7/2020 - 3:40 م

شرح كيفية الحصول على قرض يصل إلى 100 ألف جنيه والأوراق المطلوبة 1 25/7/2020 - 3:40 م

الحصول على قرض 100 ألف جنيه :

إن الحصول على القروض تعد من أهم الأشياء التى يمكن أن يفعلها رجال الأعمال صغار السن أو أصحاب المحلات أو أصحاب المشاريع الصغيرة التى تعد باب رزقا لهم ولذلك نستعرض لكم كيفية الحصول على قرض يصل إلى 100 ألف جنيه ببطاقة الرقم القومى فقط  فى يومين.

الجمعيات التى توفر القرض:

هناك مجموعة من الجمعيات الخاصة التي توفر تمويل المشروعات  الصغيرة والمتوسطة والصغيرة جدا بأقل الضمانات الممكنة، مع العلم أن لهذه الجمعيات فروع كثيرة في جميع أنحاء الجمهورية وذلك لتسهيل الوصول للعملاء  ومن هذه الجمعيات جمعية ريفي للتمويل- بنك تساهيل- رجال أعمال أمان- باب رزق- جمعية رجال الأعمال- بنك رجال أعمال اسكندرية- – مشروعك للتمويل.

الأوراق المطلوبة للحصول على القرض:

فى البداية بالتأكيد بطاقة الرقم القومي الخاصة بك ،ثم وصل مرفق على سبيل المثال وصل الكهرباء وهكذا، ولكن يجب أن يحمل إسم طالب القرض واثبات السكن من مجلس المدينة الذى يتبعه صاحب طالب القرض.

المدة الزمنية للحصول على القرض:

يمكن لأى  شخص الحصول على قرض يبدءاً من ألفى جنيه  وحتى مائة ألف جنيه، ويمكن الحصول على القرض المطلوب خلال يومين فقط ولكن بالطبع بعد التأكد من تقديم الأوراق المذكورة.