شبكة المحمول الرابعة we من المصرية للاتصالات تستعد للانطلاق خلال أيام

أعلنت شركة المصرية للاتصالات عن قرب انطلاق شبكة المحمول الرابعة بمصر والتي تحمل اسم we  وهي تابعة للشركة، بذلك تنفرد شركة المصرية للاتصالات بإطلاقها مجموعة من الخدمات هي: الهاتف المحمول، الهاتف الأرضي، الانترنت، كما وعدت الشركة بـأن شبكة المحمول الجديدة ستقدم خدمة مميزة تجعلها تختلف عن مماثليها من باقي الشبكات الهاتف المحمول الأخرى.

خطط أسعار شبكة المحمول الرابعة we

شبكة المحمول الرابعة المعلن عنها ستحمل الكود رقم 015 وأعلنت المصرية للاتصالات عن أن الخطوط ستكون متوافرة بمراكز وفروع الشركة المختلفة بأنحاء الجمهورية، كما أعلنت الشركة في مؤتمرها الصحفي الذي أقأمته أنه سيتم إطلاق خدمة الجيل الرابع في يوم 28 سبتمبر الجاري، وتتميز شبكة we  بأن لها أقل سعر موحد لكل الخدمات  (12 قرش لدقيقة الأرضي وباقي الشبكات الأخرى والميجا بايت).

خطط أسعار شبكة المحمول الرابعة we

بداية تكلفة الخط من شبكة المحمول الرابعة هي 15 جنيهًا، وكما ذكرنا الشبكة تقدم أقل سعر موحد للدقيقة لأي شبكة وللميجا بايت، لكن هناك باقات تقدمها شبكة we لمستخدميها هي: باقة كنترول 20 وستحصل فيها على 1600 وحدة يمكن استخدامها دقائق أو وحدات ميجابايت، وهناك باقة كنترول 40 وسيحصل فيها المستخدم على 4000 وحدة يمكن استخدامها دقائق أو ميجا بايت، والباقاتان لمدة ستة أشهر.

أما بالنسبة لباقات الانترنت تقدم شركة المصرية للاتصالات عبر شبكة المحمول الرابعة عدة باقات مختلفة للمستخدمين فهناك باقة العشرة جنيهات وهذه تعطي لكل مستخدم 500 ميجا، وباقة العشرين جنيهًا وهذه تقدم 1.25 جيجا للمستخدم، وباقة الأربعين جنيهًا وهذه تمنح 3 جيجا للمستخدم، وباقة المائة جنيه وهذه تقدم للمستخدم 9 جيجا بايت، وباقة المائتين جنيه وهذه تقدم 20 جيجا بايت للمستخدم.

وهناك ملاحظة أن كل باقة من هذه الباقات تمنح كل مستخدم مثل وحدات الباقة الأصلية وحدات إضافية يمكن استخدامها أي ضعف الباقة بسعرها الأصلي، وهناك باقة يومية يمكن شراؤها بواحد جنيه تعطي 25 ميجا بايت للمستخدم في اليوم، بالإضافة لكل هذه الباقات الشهرية يمكن شراء باقة 1 جيجا بايت إضافية أو يمكنك تجديد الباقة الأصلية قبل ميعادها.

ويمكنك لمستخدمي شبكات المحمول الأخرى تحويل خطوطهم بنفس الرقم إلى شبكة المحمول الرابعة we التي تقدمها شركة المصرية الاتصالات.