سيدة أمريكية تقاضي عضو فرقة “ميغوس” الغنائية الشهيرة بتهمة الإغتصاب، والأخير لم يعلق بعد

إتهمت سيدة أمريكية لها علاقة بفرقة الراب الأمريكية “ميغوس” عضو الفرقة الثالث الشهير والذي يعرف باسم “تيكوف” بتهمة الإغتصاب، وتقول المحامية التي تمثل المتهمة إنها تأمل في أن تحفز إدارة شرطة مدينة لوس أنجلس للتحرك بسرعة في هذه القضية التي تعد أكبر فضيحة في مسيرة الفنان.

سيدة أمريكية تقاضي عضو فرقة "ميغوس" الغنائية الشهيرة بتهمة الإغتصاب، والأخير لم يعلق بعد 4 6/8/2020 - 7:13 م

و “تيكوف” هو عضو في فرقة غناء الراب الشهيرة ميغوس، وهو متهم بالإغتصاب في دعوى قضائية أقيمت في لوس أنجلوس منذ يوم أمس الأربعاء.

ورفعت القضية يوم أمس الأربعاء سيدة تدعى جين دو، وقالت السيدة أن المتهم قام باستدراجها إلى إحدى الغرف في ملهىً ليلي ودعاها لاستهلاك المخدرات ولكنها رفضت ليتم اغتصابها بالقوة من طرف المغني.

سيدة أمريكية تقاضي عضو فرقة "ميغوس" الغنائية الشهيرة بتهمة الإغتصاب، والأخير لم يعلق بعد 1 6/8/2020 - 7:13 م

وقالت السيدة ان ذلك تم أول أمس الثلاثاء، وسارعت جين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ومن ثم أبلغت عن المتهم في إحدى أقسام شرطة لوس أنجلوس، كما ان المحامية الموكلة بالقضية من طرف جين دو، السيدة نعمة رحماني قالت إنها مستاءة من سرعة استجابة السلطات القانونية لمثل هذه القضايا، مطالبة السلطات المختصة بالتحرك بسرعة في هذه القضايا. سيدة أمريكية تقاضي عضو فرقة "ميغوس" الغنائية الشهيرة بتهمة الإغتصاب، والأخير لم يعلق بعد 2 6/8/2020 - 7:13 م

ولم يكن تيكوف هو المتهم الوحيد في تلك القضية نظراً لأن المخرج الفني دارلي مكفيرسون أيضاً كان متهماً في القضية نظراً لأنه تبع المتهم والمجني عليها إلى غرفة النوم فقط، ولم تطاله أية تهم أخرى بعد.

وتيكوف لمن لا يعرفه هو أحد المغنيين في فرقة “Migos” الأمريكية التي تشتهر بآداء أغاني الراب والهيب هوب، وتعتبر الفرقة التي تكون من ثلثة أعضاء وهم “كوايفوس” و”أوفسيت” وتيكوف واحدة من أشهر الفرق الغنائية في الولايات المتحدة الامريكية والعالم.

سيدة أمريكية تقاضي عضو فرقة "ميغوس" الغنائية الشهيرة بتهمة الإغتصاب، والأخير لم يعلق بعد 3 6/8/2020 - 7:13 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.