سعر اليورو اليوم الأربعاء 23-1-2019 في البنوك والسوق السوداء

نعرض لكم اليوم تقرير عن آخر أسعار اليورو اليوم الأربعاء 23-1-2019 في البنوك والسوق السوداء هناك متابعة يومية لأسعار اليورو في البنوك المصرية والسوق السوداء، وأهم الأشياء التي تؤدي الي إرتفاع أسعار اليورو أو إنخفاضة وأيضا إرتباط اليورو بالأسعار العالمية والبورصات العالمية.

وقد إرتبط اليورو بسعر العملة الأوروبية في بورصات العملات العالمية، وسبق أن تم إرتباط سعر اليورو على حسب بورصات العملات وسعر الدولار، بمعني أن مع إرتفاع سعر الدولار يتراجع سعر اليورو في البورصات العالمية وأيضا يتم التراجع في السوق المصري للعملات.

سعر اليورو في البنوك المصرية اليوم الأربعاء 23-1-2019

هناك إستقرار في سعر البيع والشراء لليورو منذ صباح امس

ثم إنخفاض في سعر شراء اليورو بداية أمس

هناك إنخفاض طفيف في سعر شراء اليورو وإستقرار في سعر البيع في الظهيرة

تباين سعر اليورو الأوروبي أمام الجنية المصري اليوم الأربعاء 23-1-2019 في البنوك المصرية وقد بلغ سعر اليورو اليوم 20.27 للشراء و20.43 للبيع وهذا ما تم تباينه في البنك الأهلي المصري

سعر اليورو مقابل الجنية المصري في البنوك المصرية

سعر اليورو مقابل الجنية المصري في البنوك المصرية ومنها البنوك الحكومية وهي البنك الأهلي المصري وبنك مصر وبنك القاهرة وفي البنوك الخاصة أيضا وبنك أبو ظبي والأسكندرية.

البنك الأهلي المصري        20.24 للشراء و20.44 للبيع

البنك المركزي المصري     20.25للشراء و20.52 للبيع

بنك القاهرة                    20.40 للشراء و20.61 للبيع

البنك التجاري الدولي         20.35 للشراء و20.52 للبيع

بنك الأستثمار العربي         20.25للشراء و20.57 للبيع

بنك الكويت الوطني            20.32للشراء و20.52 للبيع

سعر اليورو في البنوك المصرية اليوم

هناك أستقرار في سعر البيع والشراء منذ الصباح الباكر اليوم

هناك تراجع في سعر البيع منذ الصباح الباكر وإستقرار في سعر الشراء

تباين إنخفاض في سعري البيع والشراء في فترة الظهيرة اليوم

تباين أن هناك ختام في فترة المساء اليوم في سعر البيع مزيد من التراجع

في المساء والليل اليوم هناك إستقرار في سعري البيع والشراء لليورو في البنوك المصرية بنفس المستوي التي كان عليها في الظهيرة اليوم

وقد إستقر سعر اليورو أمام الجيه المصري وهذا على حسب آخر التحديثات البنك الأهلي المصري وقد سجل السعر اليوم 20.27 للشراء و20.43 للبيع.

سعر اليورو في السوق السوداء

سعر اليورو اليوم الأربعاء 23-1-2019 ومنذ الصباح الباكر وحتى المساء والليلة هناك إستقرار في سعر اليورو في السوق السوداء ولن يكون هناك تغيرات في متوسط السعر، وقد سجل سعر الشراء في السوق السوداء 20.44 للشراء

و 20.30 للبيع.

ومن الجدير بالذكر أن أسعار اليورو في السوق السوداء أسعار تقريبية وتختلف من منطقة عن أخري وهذا يتم على حسب إرتفاع العرض والطلب أو تراجع العملة الأوروبية، إضافة الي أنه لن يتم التعامل الرسمي والأعتماد عليه.

سعر اليورو اليوم في مصر

هناك إختلاف في سعر اليورو الأوروبي في البنوك المصرية اليوم الأربعاء 23-1-2019 وقد سجل اليورو 20.27 للشراء بينما كان هناك سعر البيع 20.43 للبيع وهذا عند التعامل وآخر تحديث مع البنك الأهلي المصري اليوم.

وتجدر الإشارة الي أن سعر اليورو في مختلف البنوك المصرية مقابل الجنية المصري في سوق التدأول المصرفي، ثبت أن هناك تذبذب طوال اليوم في السعر، ومن هنا يظهر ويلاحظ إرتفاع طفيف يبلغ قروش بسيطة ولكن هناك إنخفاض سريع خلال اليوم التالي، وسعر اليورو يختلف كلية عن سعر الدولار يشهد إستقرار في تلك الأيام.