سعر الفراخ اليوم الأربعاء 8 ديسمبر 2021 وأسعار الكتاكيت والبيض

تغير سعر الفراخ غدا (الأربعاء 8 ديسمبر 2021) حسب أسعار البورصات الرئيسية للدواجن، حيث تذبذبت أسعار الدواجن البيضاء ودواجن الساسو في الأيام القليلة الماضية، وقبل هذا التقلب كان سعر الكيلو جرام الواحد الدجاج الأبيض مقارنة بسعره قبل أشهر قليلة فقد زاد إلى 30 جنيها، ولا شك أن الكثير يبحث في هذه الأيام عن أسعار الكتاكيت كما يبحثون عن سعر الفراخ والبيض ولكن لا ننسي أن في فصل الشتاء الكتاكيت تحتاج إلى تدفئة من نوع خاص حتى تستطيعون أن تحافظوا عليها ونعرض لكم الأسعار من خلال موقعنا نجوم مصرية.

سعر الفراخ اليوم

سعر الفراخ اليوم

سعر الفراخ اليوم الأربعاء

تذبذبت أسعار الدواجن والكتاكيت بشكل كبير في عام 2020 العام الماضي، متأثرة بوباء كورونا الجديد الذي اجتاح مصر والعالم في فبراير من العام الماضي، وفقدان أحد أهم أسواق الدواجن في مصر في الفنادق السياحية.

سعر الفراخ

اليوم الأربعاء الثامن من كانون الأول (ديسمبر)، ظل سعر الدجاج مستقرًا رغم ارتفاع أسعار البيض، أسعار اليوم على النحو التالي:-

  • ب25 جنيه الكيلو من الدجاج الأبيض.
  • دجاج ساسو 35 جنيه.
  • دجاج أمهات 20 جنيها.
  • سعر البيض الأبيض 38.5 جنيها للكرتونة.
  • 43 جنيه لكرتونة البيض الأحمر.

سعر الفراخ البيضاء

يتراوح سعر كيلو الدجاج الأبيض في بورصة الدواجن الرئيسية بين 22 و24 جنيها للكيلوغرام، أما لحم أمهات الدواجن البيضاء فيتراوح ما بين 20 و23 جنيها للكيلوغرام، وسوق الدواجن البلدي ما بين 25 و30 جنيها، يسجل البط سعره من 32 الى 37 جنيها.

سعر الكتكوت اليوم

يتراوح سعر الدجاج الأبيض بين 7 و10 جنيهات، ودجاج “ساسو” ما بين 5 و7 جنيهات، والدجاج البلدي 8 جنيهات، وسعر البانيه 65 جنيها.

سعر البيض اليوم

يتراوح سعر البيض الأبيض والأحمر بين 40 و45 جنيها للكرتون، أما سعر البيض البلدي بين 47 و50 جنيها للكرتون.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد