سعر الريال السعودي مقابل الجنية المصري الأربعاء 20 سبتمبر 2017 في البنوك المصرية

سعر الريال السعودي، ضمن نشرتنا الاقتصادية المستمرة على موقع نجوم مصرية نرصد لكم قائمة بأحدث أسعار العملة السعودية مقابل الجنية المصري كما نرصد إليكم توقعات أسعار العملات بشكل عام وأسباب الارتفاع والانخفاض الذي مرت به العملة السعودية خلال الفترات الماضية منذ قرار تعويم العملات الاجنبية والعربية أمام العملة المصرية بقرار من البنك المركزي في 2016.

سعر الريال السعودي

وفقا للأسعر المذكورة في قائمة البنوك سجلت استقرار وفق ما ثبتت علية الأسعار أمس وبانتظار عودة التدأول من جديد صباح اليوم، وسوف يتوقف التدأول في البنوك بداية من يوم الخميس وحتى صباح الأحد لحين عودة عمل البنوك مرة أخرى، تشير التوقعات خلال الفترة القادمة باستقرار الأسعار مقابل الجنية المصري نتيجة لعدم الطلب الكثير على العملة السعودية بعكس حجم الإقبال في موسم الحج.

[exchange_rates rate=”sar”]

رصد بنك قناة السويس أعلى سعر للشراء بجانب بعض البنوك الأخرى ليسجل 4.70 مقابل الريال الواحد، كما رصد البنك العربي أقل سعر للبيع بقيمة 4.72 جنية.

سعر الريال في السوق السوداء

قبل بداية موسم الحج وأيضا أسعار الريال السعودي لأول مرة في تاريخ العملة السعودية تشهد القليل من التغييرات من بين انخفاض وارتفاع على الرغم من حالة الاقبال الشديد عليها، ولكن البنك المركزي والبنوك الأخرى استطاعوا سد حاجات الحجاج المسافرين إلى المملكة مما يحتاجونه.

على جانب أخر شهدت أسواق العقارية السعودية انخفاض بما يقارب ال 38.5 % واستقرار في قيمة الصفقات عند نفس القيم التي سجلتها بعد عيد الأضحى، على لسان احدي الصحف السعودية أن قيمة الصفقات اليومية للعقارات لم تتعدي السبعين مليون جنية وهو يعتبر مستوي أدني مقارنة بالفترات الماضية.

حيث أكد وزير الدفاع السعودي على أن السعودية سوف تشهد عديد من التطورات والازدهار مرة أخرى في المملكة ضمن الرؤية المخطط إليها عام 2030، فيما أشار بأن أسعار ايرادات النفط قد ارتفعت مقارنة بالفترات الماضية بنحو 200 ريال وهذا يعتبر تحسن مقارنة بالانخفاضات التي مر بها، استقرت قيمة العملة السعودية عند نفس الحاجز التي سجلته مساء أمس 4.68 شراء، بيغ 4.70 والأسعار متقاربة من البنوك مع وجود فروق بسيطة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.