سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 10/7/2018 في كل البنوك المصرية محدث لحظة بلحظة

نقدم لكم سعر الريال السعودي اليوم، ننشر لكل أسعار الريال السعودي اليوم في البنوك المصرية والسوق السوداء من خلال نشرة موقع نجوم مصرية الاقتصادية، حيث يحتاج المواطن المصري والعربي عموما إلي معرفة التغيرات السعرية للريال السعودي حيث يحتاج إليهم المواطن العربي المسافر إلي السعودية أو العامل بها، ونتابع معكم سعر الريال السعودي اليوم في البنوك المصرية والعالمية والسوق السوداء.

سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 10/7/2018 في كل البنوك المصرية محدث لحظة بلحظة 1 10/7/2018 - 12:21 م

الريال السعودي هو من العملات الأكثر تداولا داخل السوق المصري والعربي، ويكثر الطلب عليه نتيجة ندرة الدولار الأمريكي، ويري الخبراء الاقتصاديين أن الفجوة السعرية بين الريال السعودي والجنيه المصري سببها رحلات الحج والعمرة على مدار العام، حيث يرتفع سعر الريال السعودي في فترة هذه الرحلات ثم يعود للهبوط مرة أخرى.

سعر الريال السعودي اليوم
سعر الريال السعودي اليوم

ارتفاع سعر الريال أمام الجنيه

  • استقر الريال السعودي في السوق المصرفي المصري أمام الجنيه وباقي العملات بسبب ارتفاع الطلب عليه في فترات الحج والعمرة.
  • يتوقع الخبراء الاقتصاديون بانخفاض سعر صرف الريال السعودي بسبب توقعات ارتفاع الجنيه المصري، وارتفاع المعروض من الريال.

والآن نعرض لكم آخر تحديثات الريال السعودي اليوم في البنوك المصرية والعالمية وهي كالتالي :

سعر الريال السعودي اليوم في البنوك المصرية والأجنبية (محدث لحظة بلحظة)

[exchange_rates rate=”sar”]

وعلى مستوى التحويلات بلغ سعر تحويل الريال السعودي أمام الجنيه المصري 4.63 جنيه للشراء و4.73 جنيه للبيع،  ومن ناحية أخرى، قالت المؤسسة العامة للحبوب بالمملكة العربية السعودية، إنها طرحت مناقصة عالمية لشراء 720 ألف طن من علف الشعير.

سعر الريال السعودي الآن

صرح أحد المتعاملين في السوق السوداء أن ارتفاع قيمة الريال السعودي اليوم نتجت عن قلة المعروض من العملة السعودية في الأسواق المصرية والبنوك والمصارف الرسمية، وبالرغم من نهاية موسم الحج والعمرة إلا أن الطلب على الريال السعودي مرتفع، ربنا بنسبة أقل عن أشهر رحلات الحج والعمرة، وقد فرض الطلب المتزايد على الريال السعودي استقرار تام في قيمة صرفه مقابل الجنيه المصري في البنوك العاملة في مصر على مدار اليوم، وهذا بالرغم من مؤشرات كبيرة تتوقع هبوطه بعد نهاية موسم الحج.

سعر الريال اليوم

وكان البيع للعملة السعودية، قد شهد ارتفاعا طفيفا بقيمة قرشا واحدا أمام الجنيه المصري في ختام تعاملات يوم الخميس الماضى، ليرتفع من 4.71 جنيه للبيع، إلى 4.72 جنيه، مستقرا عند هذا السعر حتى تعاملات اليوم، فيما واصل الشراء استقراره والذي لم يحدث به أى تغيير منذ ختام تعاملات الأسبوع الماضى.

أسعار العملات في السوق السوداء

من المتوقع قيام البنك المركزي المصري اليوم بطرح عطاء نقدي جديد من الدولارات للعمل على السيطرة على سعر الدولار اليوم في السوق السوداء،  والعمل على جذب السادة المواطنين للتوجه للبنوك والابتعاد عن السوق السوداء، ويشار هنا إلى أن البنك المركزي سبق أن طرح عطاء نقدي دولاري يبلغ 500 مليون دولار أمريكي، وهو يعتبر عطاء استثنائي من أجل التغلب على زيادة أسعار الدولار في السوق السوداء، وارتفاع أسعار تدأول العملات.

تحديث الجمعة

استقرت أسعار الريال السعودي مقابل الجنية المصري في الساعات الأولى من تعاملات البنوك المصرية اليوم، وظل أعلى سعر لشراء العملة السعودية مقابل المصرية هو 4.71 جنيها.

استقرت جميع أسعار العملات اليوم الجمعة على نفس سعرها أول أمس، وسجل سعر الدولار وفقا لآخر تحديثات البنك الأهلي  17.6 جنيه للشراء، و17.7 للبيع،  كما استقر سعر الريال السعودى على 4.6 جنيه للشراء، و4.7 للبيع.

ثبت سعر الريال السعودى اليوم الجمعة  112-2017، على نفس سعره الذي سجلته ختام تعاملات  أول أمس  ليواصل استقراره الذي بدأه من فترة ووفقا لآخر تحديثات البنك الأهلي جاء سعره الريال السعودى اليوم، كالتإلى – 4.6 جنيه للشراء، و4.7 جنيه للبيع، وتعتبر  العملة السعودية من أكثر العملات العربية تداولا في السوق المصرى

تحديث يوم السبت

استقر سعر صرف الريال السعودى أمام الجنيه المصري اليوم السبت، طبقا للبيانات الصادرة عن البنك الأهلي المصرى، مسجلا  4.73 جنيه للشراء، و4.75 جنيه للبيع.

استقر سعر الريال السعودى أمام الجنيه المصري اليوم السبت 2-12-2017، عند تعاملات الأربعاء الماضى، والتي شهدت ارتفاعا طفيفا في سعر الريال بقيمة قرش واحد في عدد من البنوك، حيث ارتفع سعر الريال –وفقا لآخر تحديثات البنك الأهلي – إلى، 4.70 جنيه للشراء، و4.73 جنيه للبيع، مسجلا فروقا طفيفة من بنك لآخر.

تحديث يوم الأربعاء

اختتم الريال مستقرا بالأمس عند نفس الأسعار التي كان عليها في مساء الثلاثاء

افتتح الريال السعودي عند السعر المستقر الذي حققه بالأمس في السوق السوداء المصرية، وانخفض في بعض المناطق في فترة الصباح، وسجل سعر الشراء في معظم المناطق 4.78 جنيه وبيع 4.80 جنيه، بانخفاض عن مستوياته بالأسبوع الماضي.

تحديث يوم الإثنين 18-12-2017

سجل الريال السعودي في بنك بلوم سعر 4.74 للشراء و4.77 للبيع، وفي بنك عودة  سعر 4.74 للشراء و4.77 للبيع، وفي بنك قناة السويس  سعر 4.74 للشراء و4.77 للبيع،  وسجل في بنك اتش إس بي سي  سعر 4.74 للشراء و4.77 للبيع.

تحديث يوم الجمعة 16-2-2018

استقر سعر الريال السعودى خلال تعاملات اليوم الجمعة 16-2-2018، أمام الجنيه المصرى، حيث استقر عند سعر ختام تعاملات الأمس، والبالغ 4.69 جنيه للشراء، و4.71 جنيه للبيع، في تعاملات البنك الأهلي المصري الآن، ووفقا لآخر تحديثات عدد مختلف من البنوك العاملة في مصر، جاء سعر الريال السعودى.

سعر الريال السعودى في البنك المركزى المصرى

4.7057 جنيه للشراء، و4.7325 جنيه للبيع

سعر الريال السعودى في البنك الأهلي المصرى

4.69 جنيه للشراء، و4.71 جنيه للبيع

تحديث فترة الظهيرة

ثبت سعر الريال السعودى اليوم الجمعة، على نفس سعره الذي سجلته ختام تعاملات أمس، ليواصل استقراره الذي بدأه من فترة، ووفقا لآخر تحديثات البنك الأهلي جاء سعره الريال السعودى اليوم، كالتإلى – 4.6 جنيه للشراء  و 4.7 جنيه للبيع.

تحديث 9/7/2018:

واصل  الريال السعودى في ثباته مقابل الجنيه المصرى، وكان ذلك خلال تعاملات اليوم 9-7-2018، بالغا متوسط سعره في السوق المصرية 4.75 جنيه للشراء، و4.78 جنيه للبيع، وذلك وفقا لآخر تعاملات البنك المركزى المصرى.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.