سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 6-11-2017 في البنوك المصرية مقابل الجنيه المصري

سعر الريال السعودي اليوم، نتابع معكم أول بأول سعر الريال السعودي اليوم في مصر والسوق السوداء مقابل الجنيه المصري، مع استمرار السوق السوداء وشركات الصرافة المصرية العاملة في شراء وبيع أسعار تدأول العملات الأجنبية والعربية في مصر، والجدير بالذكر أن معدلات تدأول الفوركس قد زادت دوليا، وأيضا سعر البيكوتين، مع ارتفاع معدلات تدأول العملات في السعودية.

سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 6-11-2017 في البنوك المصرية مقابل الجنيه المصري 1 5/11/2017 - 11:29 م

ويتوقع صعود سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في الفترة المقبلة بالتدريج في الوقت الذي ينشط فيه تدأول الفوركس والبيكوتين.

ومازال الاقتصاد السعودي في حالة من التطور بعد موجة من الإنحدار، وفي متابعة مستمرة لسعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري في مصر والبنوك المصرية ومراكز الصرف الرسمية وشركات الصرافة والسوق السوداء، خاصة مع إعلان أوساط أوروبا عن نجاح قرار تثبيت سعر الفائدة النقدي، وهذا بفضل جهود الحكومة السعودية.

سعر الريال لسعودي اليوم
سعر الريال لسعودي اليوم

ونعرض لكم آخر تحديثات لسعر الريال السعودي اليوم الموافق السبت 4 نوفمبر 2017 من الشهر الجديد، في البنوك المصرية وشركات الصرافة ونعرض سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري.

[exchange_rates rate=”sar”]

والمعروف عن الريال السعودي أنه في تغير مستمر لسعره، وأن أسعار الريال السعودي مقابل الدولار الأمريكي الأخضر لن يتأثر بالعملة المصرية لأن لها حسابها الخاص.

من المعروف أن أسعار العملات الأجنبية والعربية في السوق السوداء مختلفة تماما عن سائر الدول العربية والأجنبية، حيث وصل  الريال السعودي في السوق السوداء الي  4.90 جنيه مصري للشراء، و5.00 جنيه مصري للبيع.

أسعار الريال اليوم في مصر:

ارتفع سعر صرف الريال السعودي اليوم في السوق السوداء، وقد صرح أحد العاملين في السوق السوداء أن هذا الإرتفاع نتج عن قلة المعروض من الريال السعودي في الأسواق المصرية والبنوك المصرية والمصارف الرسمية.

الريال مقابل الجنيه:

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم، أحدث سعر الريال السعودي إرتفاعا ملحوظا في السوق المصرفية والتي تشرف على تدأول العملات، ويشمل تدأول العملات العديد من الإيجابيات والسلبيات حيث المكاسب الهائلة أو الخسائر الفادحة، وقد ساهم ارتفاع سعر صرف الريال السعودي في السوق السوداء على زيادة أسعار السلع المستوردة من المملكة العربية السعودية وارتفاع أسعار الذهب وقيمة الجنيه الذهب، وقد ارتفع سعر الريال السعودي في البنك الأهلي المصري وبنك مصر.

سعر الريال السعودي في البنوك والسوق السوداء:

يستمر ارتفاع سعر الريال السعودي على المدي الطويل بسبب التطور الاقتصادي التي تمر بها المملكة العربية السعودية وتعويم الجنيه المصري، والذي يؤدي إلي ارتفاع نسبة الواردات من السعودية وارتفاع نسبة الفائدة في البنوك المصرية وارتفاع سعر الذهب والنفط والحديد، وقد سجل تجار العملة في السوق السوداء العديد من المكاسب نتيجة لارتفاع سعر الريال السعودي وهو على عكس تجار العملة الذين يتاجرون في الدولار، حيث انخفض سعر الدولار الامريكي وقد سبب خسائر فادحة لتجار العملة الخضراء في السوق الموازية.