سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء21-2-2017 في البنوك المصرية والسوق السوداء، أحدث أسعار الريال السعودي اليوم

سعر الريال السعودي، تمر العملات العربية والأجنبية نحو انخفاض في قيمتها مقابل الجنية المصري اليوم الثلاثاء، جاء ذلك بعد موجة هبوط حادة في قيمة العملة الأمريكية، فالاقتصاد وأسعار السلع مرتبط ارتباط شبة كلي بالدولار، لا شك أن العملة السعودية من العملات التي فرضت نفسها وسط العملات الاخرى، ولكن انخفاض الريال جاء بمقدار طفيف بعكس العملة الأمريكية، فتصدر البنك الأهلي اليوناني قائمة البنوك المصرية كأعلى قيمة لشراء الريال السعودي.

سعر الريال

سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء:

كما يمكنكم متابعة أحدث نشرتنا الأقتصادية حول سعر الدولار والذهب والحديد والأسمنت

هبوط حاد في العملة الأمريكية.

أحدث أسعار الذهب اليوم.

أحدث أسعار الحديد والأسمنت.

البنك

السعر بالجنية المصري

بنك مصر 4.18شراء-4.20 بيع
البنك الأهلي المصري 4.19شراء-4.20 بيع
بنك كريدي أجريكول 4.17شراء-4.22بيع
البنك العربي الأفريقي 4.17شراء-4.22 بيع
المصرف المتحد 4.19شراء-4.24بيع
بنك البركة 4.07شراء-4.26بيع
بنك الاسكندرية 4.18شراء-4.22بيع
البنك التجاري الدولي 4.19شراء-4.22بيع
بنك قناة السويس 4.19شراء-4.22بيع
بنك القاهرة 4.15شراء-4.22بيع
بنك التعمير والإسكان 4.10شراء-4.80بيع
مصرف أبو ظبي الإسلامي 4.20شراء-4.23بيع
البنك المصري الخليجي 4.19شراء-4.22بيع
البنك الأهلي الكويتي 4.19شراء-4.22بيع
البنك المركزي المصري 4.27شراء-4.30بيع
بنك إيران للتنمية 4.11شراء-4.25بيع
بنك فيصل الإسلامي 4.16شراء-4.21بيع

حيث احتل بنك التعمير والإسكان صدارة البنوك كأعلى بنك لبيع العملة السعودية وسط جميع البنوك المصرية بقيمة خمسة جنيهات واثنا عشر قرشا.

سعر الريال في السوق السوداء اليوم الثلاثاء:

بعد نجاح خطة الحكومة المصرية في القضاء على جميع أسواق العملة في مصر بتعويم الجنية المصري أمام العملات الأخري، تساوت الأسعار وأصبح الاختلاف طفيف بينهم، فأصبح المواطنون يقبلون على البنوك لتغيير العملات كضمان أكثر من أسواق العملة خاصة أن أسواق العملة لا تعمل بشكل رسمي مما قد يعرض نفسة للمسألة القانونية، ونتيجة لذلك تباينت الأسعار من مكان لأخر ومن تاجر لأخر، ولكن كمتوسط بلغت العملة السعودية من بين 5.00 شراء و5.25 بيع.

انخفاض العملة السعودية في البنوك المصرية الثلاثاء:

فمسيرة انخفاض العملات ستستمر في حالة استمرار هبوط العملة الأمريكية، ولكن من المتوقع أن تستمر عمليات الانخفاض الطفيف المتتالي تيجة لوقف الاستيراد، الأمر الذي يجعل عدم الاقبال على العملة كبير بعكس الاختلاف الشاسع الذي كان من قبل والذي كان يجعل العملة الأمريكية كل وقت قصير اختلاف كبير سواء كان بالانخفاض أو الانهباط، ولكن هذه الفترة تميل العملات إلي الهبوط الطفيف ولكن يتعرض الدولار لمسيرة من الانخفاض الكبيرة، كما أن القرار الذي نصف على عدم التعامل بالعملة الأمريكية كان له أثر كبير على الانخفاض الذي يشهدة الدولار وأيضا باقي العملات العربية والأجنبية.

تحديث الاحد:

وفق أخر تحديثات صباح اليوم الاحد على المواقع الالكترونية شهدت أسعار الريال مقابل الجنية المصري شبة استقرار تام في معظم البنوك ولكن اختلفت قيمة الشراء في بنك كريدي أجريكول حيث انخفضت بقيمة قرش عن أخر تعاملات أمس.حيث احتل بنك التعمير والإسكان الصدارة في قائمة البنوك الأعلى سعرا في بيع العملة السعودية.

تحديث الثلاثاء (أخر تحديث):

وفي أحدث تعاملات صباح الثلاثاء ومازالت العملة السعودية تتعرض للهبوط المتتالي، كما أن العملات الأخري العربية والاجنبية واصلوا الهبوط.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.