سعر الذهب اليوم الخميس 7-9-2017 وحالة أرتفاع جديدة تصيب السوق وتوقعات خبراء الاقتصاد


سعر الذهب اليوم فى السوق ومحلات الصاغة، فى متابعة مستمرة لأسعار المعادن الصفراء فى مصر فى السوق ومحلات الصاغة، وترقب كبير لحالة التقلبات التي تظهر بشكل غير منتظر على كافة العيارات ( 24، 22 ، 21 ، 18 ، 14 ، 12 ) حيث يتاثر سعر الذهب فى مصر والدول العربية بالعديد من التغيرات التى تؤثر بشكل مباشر عليه، ومن أهم تلك العوامل سعر الدولار الامريكى والذى شهد حالة من الانخفاض المتوالي خلال الفترة الماضية بعد عزوف قطاع كبير من المواطنين عن التعامل به وبعد انخفاض الطلب عليه، وأيضا نجد من أهم العوامل التى تؤثر مباشرة على سعر الذهب سعر الاوقية بالسوق العالمى للذهب وداخل التعاملات بالبورصة العالمية للذهب، حيث يتعمد سعر الذهب على عدد من القرارات الداخلية والخارجة ، وعلى نفس السياق على كافة التغيرات الدولية .

سعر الذهب اليوم فى السوق ومحلات الصاغة

وأعتاد متابعينا ومتابعى النشرة الإقتصادية لموقع نجوم مصرية على مواكبة كافة الأحداث من خلال التحليل الاقتصادي ورصد كافة التصريحات حول أسعار الذهب اليوم وخلال الفترة المقبلة ومدى قدرة التغيرات فى الشرق الاوسط والتغيرات لسعر الدولار والبورصة العالمية على السعر.

اسعار الذهب اليوم السبت 2 سبتمبر 2017 داخل السوق المصري بعد موجة إرتفاع الأسبوع الماضي.. وتوقعات بإرتفاع المعدن النفيس خلال الأيام المقبلة
اسعار الذهب اليوم 

حيث شهدت خلال الفترة الماضية العديد من التغيرات التى من شأنها رفعت من سعر الذهب فى مقابل انخفاض الدولار الامريكى بسبب الشأن الخارجي ، واعتبر الكثيرون بأن الذهب الخام يعتبر فى الوقت الراهن هو السبيل الوحيد فى تلك الأزمات بسبب التصريحات النارية التى تحدث الان على المستوى الدولى وحدوث مناوشات من الجانبين الأمريكى وكوريا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. سعيد عبد الفتاح يقول

    طيب فكرة المدارس سواء أخر اسبوع فى سبتبمر أو أول أكتوبر مش فارق يعنى صح

  2. هبه يقول

    ياريت المدارس تكون مع بداية المدارس اليابانية بداية اول اكتوبر عشان المصاريف وكنا في عيد ايه الفرق بين23سبتمبر واول اكتوبر