سعر الذهب اليوم الأحد 18-3-2018 في مصر

نتابع معكم سعر الذهب اليوم في مصر من خلال موقعكم نجوم مصرية، من خلال آخر ما توصلت إليه المعاملات التي تتم في أسواق الذهب المصرية ومحال الصاغة، حيث حدث تراجع جديد لسعر الذهب وفقا لأخر التحديثات من محال الصاغة المصرية والذي عقب الإستقرار الذي سجله سعر الذهب في الأيام الماضية.

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم الأحد 18-3-2018

حيث شهدت المعاملات في الساعات الأولى من صباح اليوم انخفاضا نسبيا في سعر الذهب ليسجل 644 جنيها للجرام الواحد من عيار 21، وإليكم الآن جدولا مفصلا بأسعار الذهب لكل عيار وفقا لآخر تحديث في أسواق الذهب المصرية في الساعات الأولى من صباح اليوم:-

العيار سعر الذهب اليوم
18 552 جنيه
21 644 جنيه
24 736 جنيه
الجنيه الذهب 5152 جنيه
الأوقية 1285 دولار أمريكي

وبعد أن استعرضنا لحضراتكم سعر الذهب اليوم الأحد 18 مارس لعام 2018 نود أن نشير إلى حضراتكم أنه من المتوقع حدوث بعض الإنخفاض الطفيف في أسعار الذهب في الفترة المقبلة والذي قد يرتبط ارتباطا كبير بزيادة سعر الدولار أيضا مقابل الجنيه المصري، مما قد يجعل أسواق الذهب المصرية تعاني من بعض الركود مرة أخرى بعد رواج حركة البيع والشراء في الآونة الأخيرة.

سعر الذهب اليوم
مشغولات ذهبية

ويعتبر سعر الذهب اليوم من الأشياء اليومية التي يتساءل عنها المواطن المصري، وذلك نظرا لأهمية سعر الذهب في الكثير من جوانب الحياة لدى المواطن المصري بشكل خاص وأهمية الذهب عالميا أيضا بشكل عام، فالمقبلين على الزواج من المصريين يهتمون بمعرفة سعر الذهب اليوم لتحديد الموعد الآنسب لشراء الذهب والذي يعتبر مهر العروس في مصر، أما الأهمية العالمية لأسعار الذهب تأتي كونها أحد أهم جوانب الإستثمار.

ومن المتوقع أن يظل استقرار سعر الذهب أو انخفاضه نسبيا حتى نهاية شهر رمضان المبارك، ولكن مع بداية فترة عيد الفطر قد يزيد سعر الذهب مرة أخرى، حيث يكثر شراء الذهب في تلك الفترة نظرا لموسم الأفراح والاحتفالات والذي يأتي مع عيد الفطر تزامنا مع فترة الأجازة الصيفية.

وبالنسبة لسعر المصنعية في مصر، فهي تتراوح ما بين 30 جنيها و60 جنيها لكل جرام، وقد تزداد في بعض محال الصاغة في حال شراء شبكة العروس أو ما إلى ذلك فهي أسعار نسبية تعتمد على سمعة المحل وقيمة المشغولات الذهبية التي تم تصنيعها.

تحديث: سعر الذهب في مصر اليوم الأحد 18-3-2018

شهدت أسعار الذهب تراجعا جديدا في بداية تعاملات اليوم ومن الجدير بالذكر أن أسعار الذهب في انخفاض نسبي شبه يومي منذ بداية شهر مارس مما يشجع المقبلين على شراء الذهب بهدف الإستثمار وأيضا المقبلين على الزواج من الشراء في الوقت الحالي.