سعر الذهب اليوم في مصر 28 / 2 / 2016 مقابل الجنيه المصري وسعره في بورصات الذهب العالمية بالدولار الامريكى

يهتم الكثيرين من المصريين والعرب خاصة بأسعار الذهب كمعدن نفيس غإلى الثمن دائما ويعتبر وسيلة جيدة جداً لاستثمار الاموال على مدار الوقت. ويعتبر اهتمام خبراء الاقتصاد بأسعار الذهب في مصر أو في اى بلد في العالم اهتمام خاص لا يقدره سوى هم انفسهم ويتابعون أسعار الذهب في الاسواق المحلية والعالمية بصورة دورية وبصوره مستمرة على مدار ساعات اليوم. وشهدت أسعار الذهب في الفترة الماضية الكثير من الذبذبة والتغيرات والارتفاعات ومن ثم استقرار ثم هبوط ثم ارتفاع مرة اخرى وهو الامر الذي يفسره لنا خبراء الاقتصاد انه تأثر بصورة كبيرة وواضحة بإرتفاع اسعرا الدولار الامريكى مقابل العملة المحلية لمصر الجنيه المصرى. 

سعر الذهب اليوم في مصر 28 / 2 / 2016 مقابل الجنيه المصري وسعره في بورصات الذهب العالمية بالدولار الامريكى 1 28/2/2016 - 8:01 م

ويؤكد الخبراء انه إذا لم يجد القائمين والمسؤولين عن الاقتصاد المصريين الحل المناسب سريعا لخفض سعر الدولار مقابل الجنيه المصري فسوف تكون هناك كارثة بكل المقاييس اذ انه لن يوجد طريقة بعد ذلك في التحكم بسعر الدولار أو سعر الذهب في سوق الصاغة. وقد شهدت أسعار الذهب ارتفاعا كبيرا خلال الشهر الماضى تقريبا وحتى الآن بسبب الزيادة الرهيبة في سعر الدولار الامريكى عندما تخطى حاجز التسعة جنيهات كاملة. ويؤكد الخبراء انه تأثر أيضاً بالحروب والمنطقة المشتعلة في سوريا وروسيا والمملكة العربية السعودية حيث لجأ المستثمرون إلى المعدن النفيس الذهب لاستثمار آمن لاموالهم.

وقد سجل الذهب اليوم سعر عيار 24: 337 جنيها وسجل عيار 21: 295 جنيها وعيار 18: 253 جنيها وعيار 14 197 جنيها بينما سجل اوقية الذهب 1222 دولار امريكى في بورصات العالم للذهب.



اترك تعليقا