سعر الذهب اليوم في مصر 25 / 2 / 2016 مقابل الجنيه المصرى

يهتم الكثيرين بأسعار الذهب والفضة في الاسواق المحلية وفي الاسواق العالمية. ويكمن اهتمام الكثيرين لكونهم من تجار الذهب والفضة أو انهم مجرد مستثمرين في هذا المجال ومتابعين للأسعار بشكل دوري ويكاد يكون يومى لتحقيق اقصى استفادة ممكنه من عمليات البيع والشراء التي قد يستثمر بها البعض امواله. وهناك الكثير من الناس الذين يصنفون كبائع أو مشترى عادى جداً يهتم أيضاً بأسعار الذهب فيعرف متى يشترى ومتى يمكنه أن يبيع ويربح.

سعر الذهب اليوم في مصر 25 / 2 / 2016 مقابل الجنيه المصرى 1 24/2/2016 - 10:23 م

ومن الجدير بالذكر أن أسعار الذهب في مصر قد شهدت ذبذبة في الفترة الاخيرة وحالة غير مستقرة بالمرة ولعلنا نجمل القول بأن أسعار الذهب كأى سلعة بالاسواق يمكنها أن تتأثر بعدة عوامل تؤدى إلى انخفاض أو ارتفاع السعر وكقاعدة شاملة يمكننا أن نقول أن السوق عبارة عن عرض وطلب. ومن ابرز الاشياء التي تؤدى إلى ارتفاع أو انخفاض سعر الذهب هو ارتفاع أو انخفاض سعر الدولار الامريكى أو ارتفاع وانخفاض سعر برميل النفط بالسعر العالمى.

وفيمتا يلى يمكننا أن نستعرض لحضراتكم بعض أسعار الذهب في السوق المحلية في مصر وفي السوق العالمية وفي بورصات الذهب العالمية. وقد سجل سعر الذهب في مصر اليوم ارتفاعا بقيمة جنيهان مصريان عن سعره بالامر حيث سجل الذهب عيار 24: 337 جنيها والذهب عيار 21: 295 جنيها والذهب عيار 18: 253 جنيها والذهب عيار 14: 195 جنيها وسجل الجنيه الذهب 2360 جنيها وسجلت اوقية الذهب بسعر بورصات الذهب العالمية 1223 دولار امريكى.



اترك تعليقاً