سعر الذهب اليوم بمحلات الصاغة.. توقعات بهبوط أسعار الذهب من جديد

هبط سعر الذهب عن الايام الماضية، حيث كان في الاسبوع الماضى في اعلى مستوى لة، فأن الذهب يرتفع مع ارتفاع الدولا وينخفض مع انخفاض الدولار لانهم مرتبطين ببعضهم البعض، وذلك حدث بعد صدور قرار تعويم ، وتختلف قيمة الذهب في الاسواق المصرية والصاغة متأثرة بالأسعار العالمية للمعدن النفيس وتغيير سعر الدولار ايضاً، سواء في البنوك الموازية،  وينشر موقع نجوم مصرية  لكم الذهب في الاسواق ومحلات الصاغة.

سعر الذهب اليوم بمحلات الصاغة.. توقعات بهبوط أسعار الذهب من جديد 1 4/4/2017 - 8:07 م

أسعار الذهب لعيار 18 في مصر:

يعتبر عيار 18 من الذهب هو أقل سعراً في الاسواق المصرية ولكن لة انتشار واسعاً، لكن مع ارتفاع سعر الذهب ووصول عيار 21 حاجز الـ 630 جنية للجرام الواحد، البعض نحو عيار18 وازداد الطلب عليه وخصوصاً في الاماكن السياحة، وسجل اليوم الذهب عيار 18 قيمة 535  للجرامم الواحد.

أسعار الذهب عيار 21 في مصر:

اما سعر الذهب عيار 21 فهو أكثر الاعيرة تاثراً بالتغيرات في أسعار الصاغة والاسواق المصرية، لذلك يتم تحديد أسعار كل الاخرى على حسب زيادة وهبوط عيار 21، وسجل عيار 21 اليوم في محلات الصاغة مبلغ 625  للجرام الواحد.

أسعار الذهب عيار 24 في مصر:

اما يعتبر عيار الذهب 24 هو  انتشار في محلات الصاغة والاسواق المصرية نظراً لسعرة الباهظ جدا،  غير باقى لمعة وبريق واضح واناقة، ولا المصريون، ولكن يفصلونة الخلايجة، و الذهب عيار 24 في الخليجية وسجل اليوم عيار الذهب 24 مبلغ 710  للجرام الواحد.

اما سعر الجينة الذهب فوصلت قيمتة لـ5010 جينة، حيث من المتوقع تغير هذة الأسعار في الوقت القادم، وكالعادة فأن موقع نجوم مصرية سيوافيكم التغيرات أول بأول في حالة حدوث اى تغير في سعر الذهب. 

لا تزال أسعار الذهب  مستقرة في محلات الصاغة والاسواق المصرية حتى الآن مع تعاملات هذا المساء، ولا يبدو أن الأمور قد تنبأ بأي تغييرات على مستوى القيم المكتوبة في الاعلى، وقد يحدث تغير في قيمة الذهب في مصر خلال الساعات المقبلة، وسنقوم بتحديث الموضوع أول بأول في حالة حدوث اى تغير في سعر الذهب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.