سعر الذهب اليوم الخميس 3-8-2017 بالأسواق المصرية ومحلات الصاغة.. إستقرار المعدن الأصفر خلال فترة الصباح

سعر الذهب اليوم، نتابع معكم بشكل دوري سعر المعدن النفيس الأصفر اليوم الخميس 3-8-2017 داخل الأسواق المصرية التجارية ومحلات الصاغة، نظراً لأهميته القصوي عند فئات محددة من الناس، ممن يقبلون على الزواج قريباً، وكذلك المستثمرين، خاصة أن الذهب مرتبط بالسعر العالمي، وأيضاً مرتبط بـ سعر الدولار في مصر، وكان أخر تغيرات طرأت على الذهب بالأمس، حيث أنه قد إرتفعت بنحو أربعة جنيهات مصري، عما كان عليه سابقاً، ليسجل العيار 21 سعر 631 جنيه (بدون مصنعية).

سعر الذهب اليوم

وبدأت تعاملات صباح اليوم بإستقرار نسبي عند مستويات أمس، فقد لاحظنا بعض الإضطرابات في أسعار الذهب خلال نفس اليوم، حيث أنه يبدأ تعاملاته الصباحية بسعر، ويختتم اليوم بسعر مختلف إما بالزيادة أو الإنخفاض، ونعرض عليكم بالجدول أسفل هذه النصف بكل ما هو جديد في عالم الذهب، وللعلم أن الأسعار المدونة هي أسعار رسمية أي (بدون مصنعية)، وهناك عوامل تختلف عليها أسعار الذهب من مكان لآخر ومن محل لآخر، وكذلك من منطقة لآخري، قد يكون إختلافاَ وفارقاً بسيطاً، ولكن لابد من وجود فوارق.

متوسط أسعار الذهب اليوم الخميس 1 أغسطس 2017 خلال فترة الصباح

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم، قد بدأت تعاملاته الصباحية لسعر عيار 21 الأكثر طلباً في مصر نحو 631 جنيه، بينما عيار 24 هو أغلي الأعيرة الذهبية بنحو 720 جنيه، أما عيار 18 فقد بلغ نحو 542 جنيه، ليسجل الجنيه الذهب سعر 5048 جنيه، فقد باتت أسعار المعدن النفيس الأصفر بعيدة المدي عن محدودي الدخل، وخاصة الشباب المقبلين على الزواج، وكان إرتفاع سعر الذهب المبالغ فيه جعل بعض القري في بعض المحافظات المصرية بالإستغناء عنه نهائياً وإستبداله بشبكة فضية، وتتابع قرية الآخري حتى وصل إلي عدد من القري، مما دفع بعض محلات الصاغة أن يغلقها أصحابها بعدما قل الطلب على الذهب، وأصبح الناس لا يلقون له بالاً.

سعر الذهب اليوم

وهناك من يضطر إلي الشراء نظراً لأنه لأهميته في بعض المناسبات كالزواج، ولكن يلجأ إلي عيار 18 نظراً لأنه رخيص الثمن مقارنة بعيار 24 وعيار 21، وكانت هناك بعض التوقعات بإرتفاع سعر الذهب خلال الأيام المقبلة، نظراً لبعض الإضطرابات التي يشهدها الإقتصاد المصري ونعيشه هذه الأيام، وكذلك بسبب إرتباط الذهب بالسعر العالمي، وأيضاً سعر الدولار الذي يلعب دوراً هاماً في ذلك، ونعرض عليكم أسعار الذهب بالتحديث منذ دقائق.

سعر الذهب اليوم الخميس 3-8-2017 بالأسواق المصرية ومحلات الصاغة.. إستقرار المعدن الأصفر خلال فترة الصباح 1 3/8/2017 - 9:55 صومتابعة لتحركات أسعار الذهب التي تطرأ عليه بشكل دائم، بالإرتفاع تارة، وبالإنخفاض تارة آخري.

سعر الذهب اليوم
حركة أسعار الذهب

وكذلك نعرض عليكم الأسعار الخاصة بأعيرة الذهب خلال هذه الأسبوع الجاري خلال بداية تداولاته في الأسواق ومحلات الصاغة.

سعر الذهب اليوم

ضريبة الدمغة

هي ضريبة تضاف على سعر جرام الذهب وتختلف من محل لآخر، ومن منطقة لآخري، وكذلك على حسب نوع مستويات الذهب وماركته والأعيرة، ولكن هناك حد أدني لهذه الضريبة بقيمة 25 جنيه والحد الأقصي 60 جنيه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.