التخطي إلى المحتوى
ارتفاعات المعدن الأصفر غير مسبوقة أعرف أسعار الذهب الآن في محلات الذهب 3/7/2019

متابعينا الأعزاء من خلال موقعنا المتميز علي الدوام نجوم مصرية في كل مكان داخل مصر وفي العالم العربي الكبير،تحية طيبة وبعد يسعدني أن أكون معكم اليوم من خلال هذا التقرير عن أخر وأحدث سعر للذهب في السوق المصري، فالمعروف أن أسعار الذهب من أهم وأكثر المواضيع بحثاً علي كافة محركات البحث المختلفة، علي مدار الساعة في كل بقاع الأرض وليس في مصر فقط، لذالك فهو من المواضيع ذات الأهمية الكبيرة لدي أغلب الفئات في كل الدول، ونرجو أن نقدم لكم محتوي يلبي رغباتكم.

تحديث :ارتفعت أسعار الذهب اليوم بصورة كبيرة، حيث سجلت الزيادة اليوم في جرام الذهب عيار 21 وهو العيار الرئيسي في ألأسوق 6 جنيهات، دفعة واحدة وأصبح سعر أوقية الذهب 1424 دولار وهو الأعلى منذ سنوات نتيجة ترقب خفض الفائدة الأمريكية،والتهديدات الأمريكية لدول الاتحاد الأوروبي بفرض المزيد من الرسوم على السلع الأوربية، والحرب التجارية مع الصين والتهديدات بضرب إيران.

يعتبر المعدن الأصفر من أهم المالذات الادخارية علي مستوي الأفراد والدول علي حداً سواء، فالذهب معدن غير قابل للتلف مع مرور الوقت، بل بالعكس كلما مر علية الزمن يزداد سعره وقيمته ونادراً ما يتراجع سعره، ويقدم الذهب كهدية من الشاب المقبل علي الزواج إلي خطيبته (الشبكة)، ويقدم كهدية قيمة في المناسبات السعيدة، ومن قدم الزمن يتفاخر العرب بالذهب في التزين والحفلات خاصة في منطقة الجزيرة العربية.

ارتفاعات المعدن الأصفر غير مسبوقة أعرف أسعار الذهب الآن في محلات الذهب 3/7/2019

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3/7/2019 في السوق المصري.

الوحدةالسعر بالجنيه المصري
ذهب عبار 24759
ذهب عيار22696
ذهب عيار 21664
ذهب عيار 18570
ذهب عيار 14443
ذهب عيار 12372
الجنيه الذهب6062
أونصة الذهب1424 دولار
الكيلو الذهب758992

أهم العوامل التي تؤثر في سعر الذهب

  1. أهم الأسباب التي تؤثر في سعر الذهب علي مستوي العالم هو سعر الدولار، واحتياطي البنوك المركزية من المعدن الأصفر وكذالك سعر البترول.
  2. ارتفاع سعر الدولار عالمياً يؤثر بنتيجة عكسية علي سعر الذهب، فارتفاع الدولار يخفض من أسعار الذهب والعكس صحيح، إلا في مصر فكلما ارتفع سعر الدولار ارتفع سعر الذهب.
  3. العرض والطلب يؤثران علي سعر الذهب، فكلما ذاد الطلب علي الذهب وقل المعروض ارتفعت أسعار الذهب والعكس صحيح.
  4. من أسباب ارتفاع الذهب في السوق المصري تحديداً ارتفاع المصنعية علي الذهب نتيجة ارتفاع أجر العامل الماهر في صناعة الذهب،الذي أصبح عملة نادرة.

وفي نهاية التقرير تتمني أسرة موقع نجوم مصرية، أن نكن وفقنا في تقديم معلومة صحيحة ودقيقة ترضي متابعي موقعنا المتميز الذي يحرص دائماً علي تقديم المعلومة الصحيحة لقراءه.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.