سعر الدينار الكويتي مقابل الدولار وأسعار الدينار مقابل اليورو اليوم الأربعاء 19-7-2017

يقدم موقع نجوم مصرية، سعر الدينار الكويتي اليوم الأربعاء 19-7-2017، مقابل الدولار الأمريكي، والذي شهد حالة من الإستقرار اليوم مقارنة بالأيام الماضية، كما يقدم سعر الدينار الكويتي مقابل اليورو أيضاً والذي شهد تغيرات بسيطة خلال اليوم والأيام القليلة الماضية، خاصة وأن هناك الكثير من المصريين يعملون في الكويت ويبحثون عن أخر أسعار الدولار مقابل الدينار يومياً.

بنك الكويت المركزي وسعر الخصم

أكد محافظ بنك الكويت المركزي، الدكتور محمد يوسف الهاشل، أن البنك دائماً يتابع تطورات الأوضاع الاقتصادية والنقدية والمصرفية المحلية ومستجداتها وآفاقها المستقبلية والتوجهات الرئيسية للسياسة النقدية لبنك الكويت المركزي، ومستجدات اتجاهات أسعار الفائدة على الدولار الأمريكي باعتباره العملة الأكثر استخداماً في المعاملات المالية الدولية من جهة أخرى.
حيث يشير ذلك إلى نمو متواضع في معدلات النشاط الاقتصادي المحلي بدعم من الإنفاق العام لا سيما الإنفاق الاستثماري على الرغم من بقاء أسعار النفط عند مستويات منخفضة من جانب، واستمرار الزيادة في أسعار الفائدة على الدولار الأمريكي في ضوء رفع الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي لأسعار الفائدة بتاريخ 14-6-2017 من جانب آخر.

سعر صرف الدولار مقابل الدينار

أكد البنك المركزي في الكويت أن سعر صرف الدولار الأمريكي استقر اليوم الأربعاء مقابل الدينار الكويتي عند مستوى 302ر0 دينار، أي أن الدينار الكويتي يساوي 3.3146 دولار أمريكي، وشهد سعر صرف اليورو ارتفاعاً إلى مستوى 349ر0 دينار، أي أن الدينار الكويتي يساوي 2.8724 يورو وذلك مقارنة بأسعار صرف الدينار أمس الثلاثاء.
  [exchange_rates rate=”kwd”]
وتابع بنك الكويت في نشرته اليومية، إن سعر صرف الجنيه الإسترليني انخفض عند مستوى 394ر0 دينار كويتي وارتفع الفرنك السويسري إلى مستوى 316ر0 دينار، وبفي الين الياباني عند مستوى 002ر0 دينار دون تغيير منذ أمس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.