سعر الدينار الكويتي في مصر اليوم الخميس 4-8-2022

سعر الدينار الكويتي في مصر من الأشياء التي تحصل على نسبة عالية من البحث عن طريق جوجل ولأنه من أغلى العملات فإن معظم الأشخاص المنشغلين بالخدمات المصرفية يهتمون لسعره بالبنوك الحكومية و مكاتب الصرافة.

سعر الدينار الكويتي اليوم

على خلفية الاهتمام بأسعار العملات المختلفة، نقدم اليوم (الخميس 4 أغسطس 2022) سعر الدينار الكويتي في البنوك العاملة في مصر حيث تسعى بوابة “نجوم مصرية” جاهدة لتوفير ما يبحث عنه المتابعون والقراء يومياً على النحو التالي:

سعر الدينار الكويتي في البنك الأهلي

بلغ سعر الدينار الكويتي، اليوم الخميس 4 أغسطس، حوالي 59.75 جنيه للشراء و 62.30 جنيهًا للبيع، وفقًا لبيان على موقع البنك الإلكتروني.

سعر الدينار الكويتي في البنك المركزي المصري

وبحسب الموقع الرسمي للبنك، فقد تم تداول الدينار الكويتي في تعاملات اليوم الخميس 4 أغسطس بحوالي 62.06 جنيه في البنك المركزي، بينما كان سعر البيع عند 62.40 جنيهًا.

سعر الدينار الكويتي
سعر الدينار الكويتي

سعر الدينار الكويتي في البنك التجاري الدولي

وفقًا للموقع الرسمي للبنك، كان سعر الشراء بالدينار الكويتي حوالي 60.14 جنيهًا، بينما كان سعر البيع 62.38 جنيهًا.

سعر الدينار الكويتي في بنك مصر

تم شراء الدينار الكويتي يوم الخميس 4 أغسطس 2022 بنحو 59.86 جنيه في بنك مصر، وكان البيع عند 62.30 جنيهًا، وفقًا لآخر صفقة وردت صباح اليوم وبيانات من الموقع الرسمي للبنك.

سعر الدينار الكويتي في بنك الإسكندرية

وفقًا لإعلان البنك الأخير على موقعه الرسمي، تم شراء الدينار الكويتي في بنك الإسكندرية بحوالي 58.26 جنيهًا وبيعها بسعر 62.38 جنيهًا يوم الخميس اليوم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.