سعر الدينار الكويتي اليوم الأربعاء 23-1-2019 في البنوك المصرية والسوق السوداء

سعر الدينار الكويتي اليوم الأبعاء 23-1-2019 في البنوك المصرية والسوق السوداء، وهذا على حسب سعر أشهر البنوك المصرية في السوق المصرفي، ومن هنا يلجأ المواطنين العاملين بدولة الكويت عن البحث عن آخر مستجدات سعر الدينار الكويتي بشكل يومي، حتى يتم للمغتربين بدولة الكويت بإرسال حوالات مالية على فترات لزويهم في مصر، هذا حيث يحتل العمالة المصرية بالكويت في المرتبة الثانية من العمل في السوق الكويتي.

سعر الدينار الكويتي اليوم

سعر الدينار الكويتي اليوم في السوق السوداء

يشهد الدينار الكويتي اليوم في السوق السوداء بيع وشراء حالة من الإستقرار النسبي، حيث بلغ سعر بيع الدينار الشراء 59 جنيه مصري هذا مقابل 59.10 جنيه سعر البيع ومن هنا يكون قد إرتفع بنسبة قروش عن سعر الصرف للدينار الرسمي في البنوك المصرية، حيث أنه قد إستقر سعر الصرف للدينار مقابل الجنية المصري خلال الأيام الأخيرة وهذا بعد أن تم إصلاحات إقثصادية من قبل الحكومة المصرية.

ومن الجدير بالذكر أن أسعار الدينار الكويتي اليوم في شركات الصرافة والسوق السوداء قد شهدت اليوم إنخفاضا طفيفا وهذا بمقدار 3قروش وهذا يقدر ب 0.05 وهذا مع المقارنة من أسعار الأمس.

الكويت تسجل قاعدة بيانات للعمالة المصرية بها

صرح السيد وزير القوي العاملة المصري وهذا عند لقاءة في الشهر الماضي مع ممثلين تابعين لهيئة القوي العالمة بدولة الكويت، وقد قال السيد الوزير أن الوزارة سوف تقوم بعمل قاعدة بيانات خاصة بالعمال المصريين من جميع المهن المختلفة في الوظائف المطلوبة في الكويت، إضافة الي أنه بعد الإنتهاء من تلك قاعدة البيانات سوف تقوم الوزارة بعمل بروتوكول تعاون مشترك يتم توقيعة بين البلدين ويهدف الي زيادة فرص العمل أمام العمالة المصرية ويوفر أيضا البيانات المطلوبة اللازمة لصاحب العمل في الكويت.

وقد قال السيد مبارك العازمي مدير القوي العاملة بالكويت أنهم على أتم إستعداد لعمل الربط الأليكتروني بين الوزارتين في البلدين الشقيقتين، وهذا بعد أن يتم الإنتهاء من جمهورية مصر العربية من تنفيذ اللآزم للمشروع للعمالة المصريه بالكويت.

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنية اليوم

سعر الدينار الكويتي اليوم وفق آخر تحديث للبنوك المصرية وهذا لأعلى سعر للشراء وأقل سعر للبيع في البنوك وقد كان سعر صرف الدينار على النحو الآتي ذكره:

البنك المركزي المصري         58.8936 للشراء                       95.2858 للبيع

البنك الأهلي المصري           58.6529 للشراء                      59.0429 للبيع

بنك مصر                        58.6529 للشراء                      59.0429 للبيع

بنك الأسكندرية                  58.050305 للشراء                  59.25393 للبيع

البنك التجاري الدولي             58.6422 للشراء                      59.2739 للبيع

بنك أبو ظبي الأسلامي            58.3540 للشراء                      59.2798 للبيع

ومن الجدير بالذكر أن البنك الأهلي المصري من البنوك الأكثر إستقرارآ في أسعار العملات، من كل البنوك العاملة بالسوق المصري، ويرجع ذلك بسبب الإحتياطي النقدي الكبير للبنك وذلك بعد قرار تحرير الصرف للجنية في مقابل العملات الأجنبية، ومن هنا أصبح سعر صرف العملات من الأكثر إستقرارا.

ومن هنا يتم متابعة سعر الدينار الكويتي يوم بيوم وعلى آخر مستجدات سعر الصرف للدينار في البنوك المصرية اليوم.

وقد إستقر سعر الدينار الكويتي لسعر الصرف أمام الجنية اليوم، مسجلا مع آخر تحديثات البنك الأهلي المصري 58.89 جنيه للبيع و59.70 للشراء وهذا على حسب سعر صرف الدينار الكويتي أمام الجنية المصري اليوم وفقا لآخر بيانات البنك الأهلي المصري.