سعر الدينار البحريني اليوم الأربعاء 23-1-2019 في البنوك والسوق السوداء

شهد الدينار البحريني منذ فترة إنخفاض كبير في سعر صرف الجنية المصري أمام الدينار البحريني وأيضا بالنسبة لباقي العملات الأخري سواء العربية والأجنبية وتم هذا بعد أن تم هناك قرارات إقتصادية كثيرة، وقد كان في مقدمة تلك القرارات تحرير سعر الصرف للجنية أو تعويم الجنية، وهذه القرارات كان لها تأثير على سعر الدينار البحريني اليوم في مصر مما أدي هذا إلى إنخفاض كبير في سعر الجنية أمام الدينار ومن ناحية أخري أن سعر الدينار البحريني في السوق السوداء قد سجل سعره أعلى بكثير من السعر الرسمي له حتى أصبح السعرين مناسبين بمعني سعر واحد وهذا ينهي سعر السوق السوداء تماما.

سعر الدينار البحريني اليوم الثلاثاء 22-1-2019 في البنوك والسوق السوداء

ومن الجدير بالذكر أن سعر الدينار البحريني في مصر اليوم متروك للبنوك في مصر سواء كانت البنوك مصرية أوبنوك خاصة  وهذا لتحديد سعر صرف الدينار البحريني وسعر صرف باقي العملات من العملات المختلفة داخل السوق السوداء، وغير ذلك من العملات المختلفة داخل السوق المصرية ومن هنا يتم تحديد كمية العرض والطلب من كل عملة داخل البنوك وسعر الصرف أيضا ويتم كل هذا يشكل يومي.

والدينار البحريني عملة من أحد العملات الهامة التي يتم تداولها داخل البنوك المصرية وهذا لأن البحرين دولة من أهم الدول الهامة في الخليج العربي المعروف بأن هناك مصريين كثيرين يعملون بها.

سعر الدينار البحريني الأربعاء 23-1-2019 في البنوك والسوق السوداء

يسجل سعر الدينار البحريني اليوم الثلاثاء 22-1-2019 في البنوك والسوق السوداء أمام الجنية المصري بتاريخ اليوم في البنوك المصرية، ومن مقدمة تلك البنوك في مصر هو بنك مصر، والبنك الأهلي، وغيرها من جميع البنوك الحكومية والخاصة التي تعمل في سوق المال المصرية، التي تم بها وضع الدينار البحريني من أهم وأبرز العملات المتداولة في البنوك والسوق السوداء.

سعر الدينار البحريني اليوم الأربعاء 23-1-2019 في البنوك المصريه

البنك الأهلي المصري                         47.1618 للشراء                  47.4283 للبيع

البنك المركزي المصري                      47.3378 للشراء                   47.7026 للبيع

بنك القاهرة                                   45.7692 للشراء                   47.6064 للبيع

مصرف أبو ظبي الأسلامي                47.441 للشراء                     47.7214 للبيع

الدينار البحريني هو العملة الرسمية في دولة البحرين

تجدر الإشارة الي أن الدينار البحريني يعتبر العملة الرسمية لدولة البحرين، والدينار ينقسم الي 1000 فلس، ومن هنا أصبح الدينار البحريني ما يعادل سعر 2.6 دولار أمريكي، ولم يشهد سعر الدينار البحريني اليوم في مصر أنه يشهد أي نوع من التغيير لسعر صرف الدينار البحريني أمام الجنية خلال الأسابيع السابقة وهذا بنسبة كبيرة داخل البنوك في جمهورية مصر العربية.

إضافة إلى أن الدينار البحريني في داخل جمهورية مصر العربية لم يتأثر بتلك القرارات الأخيرة التي تم إتخاذها من قبل مصر والبحرين تجاه قطر ولكن الدينار في حالة إستقرار وليس هناك أي تأثير بتلك القرارات وقد إستقر سعر الصرف في البنوك المصرية وفي مقدمة تلك البنوك البنك الأهلي المصري وباقي البنوك المصرية.

وهناك متابعة لسعر الدينار البحريني بشكل يومي طبقا للتقارير والتحاديث اليومية لآخر سعر رسمي للدينار البحريني أمام الجنية المصري في كل البنوك المصرية، والتي لم يتم لها أي تأثير خلال شهر رمضان المبارك ولكن كل التوقعات تشير الي أن هناك إستقرار تام للدينار البحريني في البنوك والسوق السوداء.

ولم يتأثر الدينار البحريني اليوم في مصر بسبب قطع العلاقات مع دولة قطر والبحرين ولكن الجميع ينتظر الجديد بخصوص سعر الدينار البحريني في الأسواق ومن بين تلك الأسواق السوق المصرين.