سعر الدولار مقابل الجنية المصري اليوم الأربعاء 25-4-2018 في السوق السوداء وبنك القاهرة

سعر الدولار مقابل الجنية نقدمه لكم اليوم في نشرتنا الاقتصادية عبر موقع نجوم مصرية حيث أصبحت فئة كبيرة من المواطنين تتطلع دائماً لمعرفة سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية بعد تعويم الجنية المصري وترك العملات العربية والأجنبية تُحدد قيمتها بناء على العرض والطلب، فأصبح الطلب الشديد على العملة يرفع من قيمتها مقابل الجنية والعكس صحيح، أيضاً وأن الدولار العملة الأكثر تداولاً على مستوي العالم.

سعر الدولار مقابل الجنية

شهد سعر الدولار مقابل الجنية في مصر خلال الفترات الماضية وتحديداً قبل قرار تعويم الجنية المصري عدد من التغييرات الفجائية من بين ارتفاع وانخفاض ولكن منذ بداية العام الحالي وقد شهدت العملات وبشكل خاص الدولار تغييرات بسيطة لا تؤثر بشكل كبير بعكس الفترات الماضية، ووفق أحدث تقارير للبنوك المصرية سجل بنك المشرق أفضل سعر للشراء بقيمة 17.66 جنية، فيما سجل البنك الأهلي المصري أقل سعر للبيع بقيمة 17.67 جنية مقابل الدولار.

سعر الدولار مقابل الجنية

سجل سعر الدولار في بنك القاهرة 17.65 للشراء مقابل 17.75 للبيع، فيما سجل كريدي أجريكول 17.66 جنية مقابل 17.77 للبيع، ومن المتوقع أن تستقر أسعار العملات بشكل عام تزامناً مع إعلان البنك المركزي بتعطيل العمل يوم الأربعاء وذلك بمناسبة تحرير سيناء وإليكم سعر الدولار مقابل الجنية في كافة البنوك مُحدثة بشكل تلقائي.

[exchange_rates rate=”usd”]

وسوف تعود البنوك وفق ما أعلنة البنك المركزي يوم الخميس كما أعلنت أيضاً البورصة المصرية على يوم الأربعاء في بيان رسمي لها الأحد الماضي.

سعر الدولار مقابل الجنية في السوق السوداء

أصبح الإقبال من المواطنين على معرفة سعر الدولار مقابل الجنية في السوق السوداء ضعيف مقارنة بالمراحل التي مر بها الدولار في مصر قبل التعويم، حيث أصبحت تعاني أسواق العملة من حالة ركود شديدة أدت إلى استقرار قيمة الدولار أمام الجنية لفترات طويلة، حيث وصل متوسط سعر الدولار في السوق السوداء عند 17.80 جنية مقابل الشراء فيما سجل 17.89 جنية للبيع.

سعر الدولار الآن

استقرت قيمة الدولار اليوم صباح اليوم الأربعاء عند نفس القيم التي سجلها في نهاية التعاملات أمس، حيث استقرت قيمة الشراء في البنك الأهلي المصري عند 17.57 جنية للشراء مقابل 17.67 للبيع، فيما سجل الدولار في بنك الإسكندرية 17.64 شراء مقابل 17.74 بيع.

سعر الدولار مقابل الجنية المصري اليوم الأربعاء 25-4-2018 في السوق السوداء وبنك القاهرة 1 25/4/2018 - 12:00 مسعر الدولار مقابل الجنية المصري اليوم الأربعاء 25-4-2018 في السوق السوداء وبنك القاهرة 2 25/4/2018 - 12:00 م

الجدير بالذكر أن الدولار شهد ارتفاع طفيف منذ تعاملات يوم الاثنين وواصل الدولار ارتفاعاً آخر أمس الثلاثاء ولكن بشكل طفيف.