سعر الدولار فى مصر اليوم الخميس 31/ 3 / 2016 فى البنوك و السوق السوداء


سعر الدولار فى مصر اليوم شهد حالة صعود و بقوة ، حيث يواصل سعر الدولار حتى هذا اليوم الصعود المستمر مقابل الجنيه المصرى ، وبالرغم من جميع المشاحنات التي شهدها مع البنك المركزي ألا أن سعر الدولار في مصر يرتفع مجدداً ، بالرغم من تحذيرات البنك المركزي .

سعر الدولار فى مصر اليوم فى البنوك وتحذيرات البنك المركزي

قد حذر البنك المركزي مكاتب الصرافة ونهاهم عن بيع سعر الدولار بأعلي من سعر البنك ، بعدما أرتفع سعر الدولار الأمريكي في البنوك ليصل ألي  8.85 قرشاً ، وبالرغم من العطاءات التي قدمها البنك المركزي ، حتي يستطيع السيطرة علي سعر الدولار في الأسواق السوداء ، ويحافظ علي الأقتصاد المصري ، الذي قيد تهديد أرتفاع سعر الدولار الأمريكي في مصر .

هذا و سنوافيكم يوميًا بأخر التحديثات التى تشمل سعر الدولار فى مصر بشكل يومى ، و على مدار الساعة حسب التحديثات ، من خلال موقعكم نجوم مصرية

تحديث : سعر الدولار فى مصر اليوم الأحد 27 / 3 / 2016

سعر الدولار فى مصر اليوم في السوق السوداء

وقد جائت كل هذه المحاولات بالفشل ، أذ أنه أرتفع مجدداً سعر الدولار الأمريكي ليقترب من فئة العشرة جنيهات ، بالرغم أنه قد تم القبض علي 5 مكاتب صرافة حتي الأن لبيعهم بسعر أعلي من سعر البنك .

سعر الدولار فى مصر اليوم

شهد يوم أمس الجمعة أنخفاضاً ملحوظاً في سعر الدولار ، لينخفض عند 9.70 قرشاً للشراء وسعر البيع 9.80 قرشاً

سعر الدولار في مصر اليوم

أرتفع مجدداً سعر الدولار اليوم في الأسواق السوداء ليقترب من العشرة جنيهات ، ليرتفع سعر الشراء 9.80 قرشاً ، وسعر الشراء 9.90 قرشاً .

الدولار يتسبب فى إرتفاع أسعار جهاز العرائس

بعد إرتفاع الدولار أمام الجنيه المصرى ، فقد إرتفعت أسعار بعض الأجهزة الكهربائية ، و المفروشات و الستائر ، و بعض مستلزمات المنازل و الحياه الزوجية.

و أمد أحد أعضاء شعبة الأجهزة الكهربائية بالأسكندرية ، أن تكاليف الزواج سوف ترتفع بشكل كبير خلال فترة قصيرة ، بسبب إرتفاع قيمة الأجهزة و بعض المفروشات الأخرى

تحديث : سعر الدولار فى مصر اليوم الإثنين 28 / 3 / 2016

قفز اليوم و بقوة الدولار الأمريكى مقابل الجنيه المصرى ، حيث وصل سعره فى شركات الصرافة  ليقترب من 10 جنيهات ، حيث سجل 9.95 مقابل الجنيه المصرى.

أما فى البنوك فقد إستقر سعره منذ إرتفاعه رسميًا ، ليسجل 8.85 للشراء ، مقابل 8.87 للبيع

تحديث :سعر الدولار يتخطى حاجز الـ 10 جنيهات فى السوق السوداء 28 / 3 / 2016

وصل سعر الدولار فى مصر إلى أعلى مستوى له فى المرة الأولى ، حيث تخطى سعره الأن فى شركات الصرافة 10.05 ، بزيادة 15 قرش عن أخر سعر له الذى وصل إلى 9.90.

و فى البنوك إستقر سعر الدولار الأمريكى عند سعر 8.78.

تحديث : سعر الدولار اليوم فى مصر الثلاثاء 29 / 3 / 2016

واصل الدولار صعوده بقوة فى بداية تحديثات اليوم ، مقابل الجنبيه المصرى ، فى السوق السوداء ، حيث وصل إلى سعر 9.90 للشراء ، مقابل 10 جنيهات للبيع.

و فى البنوك إستمر سعر الدولار كما هو متعارف عليه ، حيث وصل سعره 8.85 للشراء ، مقابل 8.88 للبيع

تحديث : سعر الدولار اليوم فى مصر 30 / 3 /2016

سعر الدولار فى البنوك اليوم

الدولار الأمريكى يسجل اليوم فى البنك المركزى ، 8.87 للشراء ، مقابل 8.88 للبيع.

سعر الدولار اليوم فى الصرافات و السوق السوداء اليوم

كما هو متوقع ، فقد وصل سعر الدولار الأمريكى فى السوق السوداء 9.90 للشراء ، مقابل 10 جنيهات للبيع.

هذا و من المتوقع أن يصدر البنك المركزى حزمة دولارات جديدة للبنوك ، خلال الإسبوع القادم ، فى محاولة لفرض الأسعار و السيطرة على السعر المتداول.

تحديث سعر الدولار اليوم فى مصر 31 / 3 / 2016 فى البنوك و السوق السوداء

أكد المتعاملون فى السوق الموازية ، أن الدولار الأمريكى ما زال يواصل إرتفاعه ، و ذلك بعد إتخاذ قرارات جديدة من قبل البنك المركزى تجاه السوق السوداء ، و تجار العملة الصعبة.

على الرغم من محاولات البنك المركزى ، فلم تتم السيطرة على مواصلة الإرتفاع الغير مسبوق ، بسبب إقبال الكثير من التجار على عمليات الشراء التى لم تشهدها مصر من قبل.

سعر الدولار فى البنوك اليوم

السعر الذى حدده البنك المركزى هو 8.85 للشراء ، مقابل 8.88 للبيع ، بالإضافة إلى أنه عدد كبير من البنوك لا تتم بها عمليات بيع الدولار ، فإذا كان معك دولارات فهم يشترون منك بسعر البنك.

سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم

هذا و تواصل أسعار الدولار فى مصر إرتفاعًا كبيرًا فى السوق السوداء ، حيث وصل وسعره فى بداية تعاملات اليوم الخميس إلى 10.05.

هذا و من المتوقع أن تنخفض قيمة الجنيه المصرى أمام الدولار ، الأمر الذى سيجعل الدولار يتخطى حاجز الـ 11 جنيهًا لأول مرة فى تاريخ.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.