سعر الدولار في السوق السوداء والبنوك بتاريخ 31-7-2016

يعانى الشارع الاقتصادى المصري من تخبط كبير بسبب عدم استقرار سعر الدولار بشكل عام في جميع محافظات مصر، فمنذ منتصف شهر يوليو الذي قارب على الانتهاء وسعر العمله الامريكيه في تخبط كبير وفي هبوط وارتفاع مستمر وهذا يؤثر بسلب على جميع جوانب المعيشه للمواطن المصري المتمثله في غلاء الأسعار بشكل مبالغ فيه بسبب عدم استقرار سعر الدولار.

سعر الدولار في السوق السوداء والبنوك بتاريخ 31-7-2016 1 31/7/2016 - 6:06 ص

وبسبب هذا التخبط اصدر محافظ البنك المركزى العديد من القرارت كان اهمها هو قرار عدم نشر سعر صرف العملات، ولكن الخطوه الهامه جائت من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عندما اجتمع بالجنه الاقتصاديه المصريه وبعض خبراء الاقتصاد للسيطره على سعر الدولار في السوق السوداء المصره التي وصلت مع نهايه الاسبوع الماضى إلى سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري بنحو 13 جنييه، في حين أن سعر الدولار في البنوك المصريه  8:88 جنيه عند البيع وسجل الدولار عند الشراء في البنوك المصريه 8:85 جنيه.

وترتب على هذا الاتفاع الكثير من العواقب الوخيمه التي يعانى منها الشارع المصري بجميع طوائفه وإلى الآن الحكومه المصريه تقف مكتوفه الايدى ولا تدرك اى من القرارات الحاسمه الا بعد فوات الاوان.

سعر الدولار في السوق السوداء والبنوك بتاريخ 31-7-2016

سعر الدولار اليوم 31-7-2016  يسيطر حاله من الاستقرار والهدوء تشهدها  السوق السوداء بتعاملات التدأول وسعر صرف العمله الامريكيه، وهذا الصباح اليوم الاحد 31-7-2016 حيث سجل سعر الدولار أمام الجنيه المصري عند البيع في السوق السوداء 10:98 جنيه ويصل إلي 11 جنيه، وعند الشراء 10:85 جنيه ويصل 10:90 جنيه هذا بالمقارنه بأسعار امس.

وبالفعل بدء سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري تتجه نحوه الهبوط والاستقرار من جديد ولكن بعض المحللين الاقتصادين اصدرو الكثير من التعليقات على مشكله سعر الدولار، أن ما يمر بيه الشارع المصري لين يمر مرور الكرام في المرحله القادمه.

مواضيع اخرى قد تهمك:


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    كدابين كدب الابل ب12.50 قرش