سعر الدولار اليوم 2-12-2019 في البنوك المصرية

يتابع زوار موقع (نجوم مصرية) أسعار الدولار بصورة يومية مقابل الجنيه المصري، لذلك نعرض لهم السعر اليومي للدولار في البنوك الرسمية اليوم الاثنين الموافق 2-12-2019 في بداية المعاملات المالية. وبلغ سعر الدولار في كل من البنك الأهلي المصري، وبنك مصر حوالي 16 جنيه و5 قروش للشراء، بينما بلغ سعر الدولار مقابل الجنيه للبيع في تلك البنوك بمقدار 16 جنيه و15 قرش للبيع، بينما في البنك التجاري الدولي فبلغ سعر الدولار مقابل الجنيه المصري للشراء 16 جنيه و4 قروش، وبالنسبة للبيع بلغ 16 جنيه و14 قرشًا.

سعر الدولار اليوم 2-12-2019 في البنوك المصرية

أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء الاثنين 2-ديسمبر -2019

تختلف أسعار الدولار في السوق السوداء في مصر بحسب اختلاف حالة العرض والطلب على الدولار، فلو كان الطلب على الدولار مرتفع فيرتفع معه سعره، وإذا كان الطلب منخفض ينخفض سعره، أي أن العلاقة طردية ما بين سعر الدولار، وحالة الطلب.

وبلغ سعر الدولار اليوم الاثنين الموافق 2-12-2019 حيث سجل سعر الدولار مقابل الجنيه في مصر مبلغ 16 جنيه وسبعة قروش للشراء أما سعر البيع فبلغ 16 جنيه و17 قرش في بداية المعاملات الاقتصادية اليوم.

والدولار الأمريكي يعتبر أقوى عملة في العالم للعديد من الدول، وذلك لأسباب تاريخية فالولايات المتحدة الأمريكية هي التي خرجت من الحرب العالمية الثانية قوية الاقتصاد، حيث شاركت في الحرب من بعيد، وتمكنت من خلق اقتصاد حربي مواز لدعم الحرب دون الضغط على الاقتصاد المدني.

[beso_3omlat type=usd]


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.