سعر الدولار اليوم الاثنين 5-3-2018 أمام الجنية المصري في البنوك والسوق السوداء

سعر الدولار اليوم نقدمه لكم عبر موقع نجوم مصرية اليوم خاصةً بعدما أصبحت الورقة الخضراء تخضع للعرض والطلب وأن الدولار هو العملة الرئيسية المتحكمة في معظم أسعار السلع والمنتجات الغذائية المستوردة من الخارج، يخضع الدولار الآن لحالات من التغييرات الطفيفة التي لا تؤثر بشكل كبير بعكس الفترات الماضية.

سعر الدولار اليوم

حيث استقر متوسط سعر الدولار في البنوك المصرية عند 17.57 جنية، ووفق أخر تحديثات من داخل البنوك سجل بنك كريدي أجريكول أعلى سعر للشراء بقيمة 17.60 جنية، فيما سجل بنك مصر أقل سعر للبيع بقيمة 17.64 جنية مقارنة بأسعار الورقة الخضراء في البنوك الأخرى.

سعر الدولار اليوم

الجدير بالذكر أن جهود البنك المركزي خلال الفترات الماضية ساعدت بشكل كبير في استقرار سعر الدولار اليوم بعد أن كان الدولار شهد ارتفاعات تاريخية سجلها لأول مرة في تاريخ العملة الأمريكية في مصر، وإليكم أحدث أسعار الدولار اليوم مع العلم بأن الأسعار يتم تحديثها بشكل تلقائي على مدار اليوم.

[exchange_rates rate=”usd”]

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار في السوق السوداء

سعر الدولار في السوق السوداء أصبح لا يمثل أهمية كبيرة لدي العديد من المواطنين بعدما تقارب سعر الدولار في البنوك مع السوق السوداء مع وجود فروق طفيفة ومحاولات من البنك المركزي بجذب المواطنين وكذلك المستوردين تجنباً لحدوث أي ارتفاعات للدولار مرة أخري، حيث استقر الدولار عند 17.85 للشراء مقابل 17.95 للبيع وفق أخر تحديثات.