سعر الدولار اليوم في مصر الجمعه 29-4-2016

سعر الدولار اليوم في مصر
شهد سعر الدولار اليوم الجمعه مقابل الجنيه المصري تبايناً كبيراً بالسوق السوداء، حيث تراوح سعر الدولار اليوم 29-4-2016 مقابل الجنيه المصري 10.20 جنيه إلى 10.60 جنيه، وذلك وفقاً لمتعاملين في السوق الموازية للعملات.

سعر الدولار اليوم في مصر

سعر الدولار اليوم في مصر في السوق السوداء

وقد وصل سعر الدولار اليوم الجمعه مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء في القاهرة 10.45 جنيه للشراء و10.60 جنيه للبيع، بينما سجل في الاسكندرية 10.65، وارتفع في طنطا ليصل إلى 10.70.

سعر الدولار اليوم في مصر بالبنوك

ويختلف سعر صرف الدولار في السوق السوداء من محافظة إلى اخرى بفارق من 10 إلى 15 قرش، اما في البنوك فقد استقر سعر صرف الدولار عند 8.8575 جنيه للشراء و8.8794 جنيه للبيع، وفقاً لآخر تقرير للبنك المركزي.

وقال المتعاملون في سوق العملة الموازية، أن تجار العملة يسعون إلى السيطرة التامة على سوق الصرف من خلال تحكمهم في كميات العملة المعروضة من الدولار لرفع السعر بالتنسيق مع بعض شركات الصرافة التي تعمل بشكل مخالف للقانون.

يذكر، أن السوق السوداء للعملة قد شهدت امس الخميس حالة من الترقب والتخبط، بسبب تردد انباء عن قرب موعد صدور قرارات جديدة من البنك المركزي المصري، للسيطرة على سوق العملة والحد من نشاط المضاربة على الدولار في السوق الموازية، بالإضافة إلى تقديم بعض الدول مساعدات نقدية بالدولار لمصر.

الجدير بالذكر، أن سعر الدولار يشهد هذه الايام ارتفاعاً كبيراً في السوق السوداء، حيث ارتفع في الأيام السابقة إلى 12 جنيه في اغلب المحافظات، ويحاول البنك المركزي السيطرة على السوق السوداء للعملة بشتى الطرق لكن لم ينجح في تحجيم السوق حتى الآن.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.